Part 15 ✔

2.1K 166 10
                                    


Vote + Comment

| يـوم الترسيم |

| الكـاتبة |

إنه يومها اليوم الذي لطالما حلمتْ به وأخيراً ستصبح الآلفا لمجموعتها، وهي عازمة على قيادتهم نحو القمة والمجد...

دون رفيق وحدها ستكون أول ألفا أنثى تحكم المجموعة، وستدير شؤونها بقبضة من حديد...

يوجين تشعر بنشوة النصر الأن بل حتى أنها نسيتْ أمر ماثيو وعزمها على سؤال جورجي التي حضرتْ حفل الترسيم، في الوقت الحالي كل ما تفكر به هو لقبها الجديد الآلفا...

إستدارتْ حول نفسها وأصبحتْ مقابلة للأفراد مجموعتها، بإبتسامة واثقة قالتْ بصوت جهوري " سأكون عند حسن ظنكم، سأقودنا نحو المجد ولن يجرؤ أحد على العبث معنا مجدداً... "

الحماس بدى جلياً في صوتها وهي تحدثهم عن خططها المستقبلية وما ستفعله من أجلهم، يوجين أرادتْ أن يتحرر الكل من عقدتهم إتجاه البشر وينفتحوا نحو العالم، ومن غير الضروري كشف هوياتهم بإمكانهم الإختلاط مع البشر والإستفادة من نمط حياتهم...

هي تعرف أنهم غير متحمسين كثيراً لهذه الأفكار لكنها ستحرص على تحقيقها خصوصاً مع البيتا الجديد روبيرتو رفيق شقيقتها كلارا...

إلتفتْ يوجين نحو روبيرتو الواقف قرب كلارا، أومئتْ له ليؤمي لها في المقابل بإبتسامة جذابة تزين وجهه...

وفتْ يوجين بوعدها لشقيقتها وهاهو رفيقها هنا معها ولحسن حظهم أصبح البيتا، روبيرتو هو الوحيد الذي يوافقها افكارها وجوده معها الأن سيسهل عليها المهمة...

" أنا والبيتا سنبذل جهدنا ما عليكم سوى الثقة بنا " صاحتْ بقوة ليحيها الجميع...

تقدم والدها منها وقال " هيا لتذهبي لمكتبكِ الجديد... "

إبتسمتْ الآلفا بإتساع وتبعتْ والدها ومعها روبيرتو وثلة من بعض افراد مجموعتها...

| في المكتب |

مسحتْ يوجين على سطح مكتبها بنشوة، السعادة والنجاح يملأنها حتى النخاع إبتسامة مرتجفة مررتْ يدها عليها ثم إستدارتْ حول المكتب، بتؤدة جلستْ على كرسيها الجلدي...

إستراحتْ على الكرسي تاركاً الشعور بالسلطة والمقام الرفيع يغزوها بالكامل، أغمضتْ عيناها دليلاً على تغلغله بداخلها وأخرجتْ زفرة صغيرة من بين شفتيها...

كم أحبتْ هذا الشعور!

" يبدو أن الآلفا يوجين لن تنهض عن الكرسي مجدداً " قال دايمند ضاحكاً وشاركه الجميع الضحك وإبتسمتْ الآلفا بزهو...

The Wolverine ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن