Part 5 ✔

3.8K 226 11
                                    

Vote + Comment

| يوجين |

صرخت ْ جورجي من خلف الهاتف " متى كيف ؟! "

" أتذكرين حين أخبرتكِ أنني دعوته إلى العشاء معيّ ؟! " قلتُ لها بحماس ألعب بخصلات شعريّ

" أجل أجل تابعي " قالتْ و قد طار النعاس منها

" لقد قَبل و ذهبتُ معه و الأن أنا عائدة من هناك لقد أصبحنا أصدقاء ، بما أن الخطوة الأولى قد نجحتْ حان وقت لخطوة الثانية " قلتُ بتصميم أخر الجملة و عينا قد أوقدتا عزماً

" جعله يقع في حبكِ ، جين الأمر ليس بهذه السهولة عزيزتيّ خصوصاً كشخص كـ ماثيو هو قد نجى حديثاً من علاقة حب إستمرتْ لفترة طويلة من الزمن لذا عليكِ الإكتفاء بوضع الصديقة في الوقت الحالي "

أجبتها بإنفعال " إلى متى أخبريني ؟! حتى يأتي يوم ترسيميّ كآلفا و أجد نفسي زوجة لـأي رجل يختاره والدي ، و أصبح سخرية للجميع و أولهم نيكول "

سمعتُ تنهدها العميق لأردف معتذرة " أسفة لكني قلقة جورجي ، الوضع معقد للغاية " مررتُ أنامليّ مرجعة شعريّ للخلف...

" أفهمكِ يا فتاة ، أعتقد أن والدكِ لا يزال حذراً بعد ما فعلته قبل ثلاث سنوات "

قهقهتُ بخفة " أجل أجل , لا زلتُ مصدومة لأنه لم يعاقبني أو يتحدث عن الموضوع لكنيّ أشك في كونه يتآمر و يضع الخطط من ورائيّ "

" أجل أنتِ محقة " قالت متوجسة لأحملق نحو النافذة بدقة ...

" جين ، أنتِ تقتربين خطوة من هدفكِ لكن لا تنسي أنكِ أيضاً تخطين نحو الهاوية " أردفتْ بخشية

عضضتُ شفتيّ على كلامها هي محقة إقترابي من ماثيو يعني إقترابي من الجحيم... لا يهم حبيّ لماثيو لن يتغير أبداً و تبقى المشكلة كيف سأعترف له...؟

| flashback |

الإضاءة الصاخبة و أشخاص مختلفين و الأحاديث المملة و لا ننسى الموسيقى الخاصة بالحفلات و كيف أنها مزعجة لدرجة لا تطاق...

دخلتُ القاعة و قد إرتديتُ فستان كاكاوي ذو أكمام طويلة أردتُ بقدر الإمكان أن أكون غير جذابة فقط فتاة عادية تتدخل الحفل لا أكثر و لا أقل..

الصخب المنبعث عن أصوات من حوليّ توقف لتقع أعينهم عليّ تمنيتُ فقط لو ينظرون إليّ بصدمة أو إزدراء أو أي شئ غير سار و لكن هاهم يتهامسون و يلقون نظرات الإعجاب و كأن هذا ما ينقصني حسناً فلنتقل إلى الخطة ب...

The Wolverine ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن