سابقا
قامت كيوكو وأصدقاؤها بالتجسس من زاوية في البورصة. ترى الصورة والكلمات تتدفق في رأسها. تبتسم من الداخل قبل العودة إلى الفصل. أحسنت صنعًا يا جيوتو!
"لامبو! أين ذهبت كعكتي؟"
"- اه؟ - ما كعكة؟"
"لامبو ، لا تكذب".
"ب- لكني لم آخذ أي كعكة!"
"لا تكذب. ابصق الحقيقة الآن."
"لكنني حقًا لم أفعل!"
"-"
"جيا!" يصرخ تسونا في صاعقة من الكهرباء مرت به. استيقظ مستيقظًا ونظر في عيون ريبورن السوداء. ومع ذلك ، يرى ريبورن في زي الطبيب بدلاً من نهوضه الطبيعي.
"ما خطبك؟ هل يجب أن ترسل الكهرباء من خلالي؟ وماذا في هذا الزي؟" صرخت تسونا.
"يجب أن تكون محظوظًا لأنك استيقظت. الأشخاص الآخرون عادة لا يستيقظون من الصدمة." ذكر ريبورن بشكل رتيب ، متجاهلاً السؤال الأخير. هذا لأنهم ماتوا! يريد tsuna طرح السؤال الأخير مرة أخرى ولكن سرعان ما انقطع بفعل صوت النقر من الباب. نانا تلقي نظرة على رأسها وتبتسم للصبيين. يتضاءل تسونا في التعبير الذي أبدته والدته ، بعد كل شيء ، كان يعني شيئًا ما. "ني تسو-كون ، ثلاث فتيات جميلات يقفن عند الباب ويطلبن منك. هل تريد مقابلتهم؟ أوه ، لقد كبرت تسو كون!" تألق وجه نانا وهي تواصل الحديث عن تسونا ولم يستطع الصبي المذكور إلا أن يصفع نفسه إلى الداخل بينما كان يحاول الحفاظ على ابتسامة متوترة على وجهه. "أمي! سأحضرهم ..." رفع صوته بينما تحول وجهه إلى اللون الأحمر. سرعان ما نفد من الغرفة ونزل على الدرج ، دون أن ينسى السفر في الهواء وهبط بدلاً من ذلك.
"غوه ..." وقف سريعًا وفرك ذقنه المؤلم. حتى عندما يكون هذا حدثًا يوميًا ، فإن جسده لم يعتاد عليه. دخل إلى غرفة المعيشة ووقف في زاوية محرجًا. اندفعت ثلاثة أزواج من العيون في اتجاهه ، مما أدى إلى حدوث قشعريرة أسفل عموده الفقري. سعل. "إرم ، مرحبا؟ هل تحتاج إلى أي شيء؟ انتظر ، دعني أحضر لك بعض المشروبات!" بينما كان على وشك الإسراع ، تم إمساك يد دافئة بإحكام على معصمه. حاول انتزاعها لكنه فشل. أدار رأسه ورأى كيوكو هناك ، وتوقف عن المحاولة ووقف هناك.
"أريد أن أجيب على سؤالك تسونا". تفتح قبضتها على الصبي المسكين الذي يتصبب عرقا من الرصاص. "ماذا سؤال؟" تلعثم تسونا. تحولت خدود كيوكو إلى اللون الوردي الزاهي وهي تستجمع شجاعتها للتحدث. "هل تتذكر الوقت الذي طلبت مني فيه الخروج معك؟ " تحمس هانا وهارو فجأة لسماع المحادثة. رفعوا أيديهم إلى آذانهم لسماع ما يقولون.
"آه ، هذا الوقت ... - لماذا؟"
"قلت للتو سأجيب عليك."
"إذن ما هي إجابتك؟"
أنت تقرأ
Reincarnate into the future
General Fictionكانت عيون تسونا متوهجة باللون البرتقالي عند الولادة. في أوقات مختلفة من الحياة ، يتلقى الخفقان في رأسه وقطع من الذكريات الأجنبية تظهر في ذهنه. إنه ليس الوحيد رغم ذلك ، هناك 7 أفراد آخرين مثله. في إيطاليا ، تعتزم عائلة بريمو التي كادت أن تقضي عليها أ...