سابقا
"لقد استقرت جميع قطع الشطرنج المهمة تقريبًا في مكانها. فقط انتظر شمعون وسنبدأ فورة القتل أو الصيد!" زقزق صوت مرح. شخص آخر شخر بالموافقة. ساد الصمت قبل أن يتكلم الرئيس مرة أخرى. "فقط انتظر ، فونجولانحن ، كورفينو ، سوف ننزل بك مرة واحدة وإلى الأبد ". ضحك كل منهم بجنون.
الفصل الحادي عشر - طالب جديد؟ أم أنه عدو؟
"كيو سان" ، نادى تيتسويا وهو يسلم صورة ظلية الشعر الأسود. استدار وهو يغلق النافذة. الطالب المنتقل من ايطاليا روفينكو الكسندرهذه هي تفاصيله وسجلاته ، وكذلك ... "سعل تيتسويا وتململ قليلاً. دق Hibari أصابعه بفارغ الصبر على ذراعه." الالتزامات ". أكمل نائب الرئيس قبل وضع الملفيدور هيباري في كرسي مكتبه المريح ويقلب المحتويات.
الاسم: روفينكو الكسندر
العمر: 13
أولياء الأمور: روفينكو رينا ، روفينكو جيرالد
العنوان: First- Florence، Italy؛ الثاني- ناميموري ، اليابان
فصيلة الدم: AB
المهنة: طالب؛ التالي في الخط لشركة Veeno Corporations
هيباري الديوك الحاجب. التالي في الخط بالنسبة لشركات Veeno؟ من المثير للاهتمام ، أنني بالكاد سمعت عن هذه الشركة من قبل. "Kusakabe Tetsuya ، ابحث عن معلومات شركة Veeno Corporations هذه. والمزيد حول Rovinco Alexandre." أمر. انحنى الرجل المذكور وغادر بمجرد إصدار الأمر. عبس هيباري واستدار نحو النافذة. دخلت المجموعة المعتادة أرض المدرسة بصخب كالمعتاد. يحدق هيباري بهم دون أن ينبعث منها أي هالات قاتلة. "فونجولا ..."
يرتعش Tsuna بينما يدور رأسه قليلاً. عانق نفسه دون وعي بينما هبت ريح باردة. ما هذا الشعور الذي لدي؟ شيء سيء سيحدث قريبا. توقف أصدقاؤه معه في مساراتهم ، وحدقوا في السمراء بقلق. "تسونا؟ ما هو الخطأ؟" سأل ياماموتو. عاد تسونا إلى الخلف وهز رأسه. "لا شيء خطأ ياماموتو. لقد أصبح الجو باردًا فجأة." أجاب مبتسما بخجل ليغطي قلقه. ياماموتو يهز كتفيه قبل أن يلقي بذراعه على كتف السمراوات. "دعنا نذهب إلى الصف أولاً ، فهل نحن؟ ثم يمكننا التحدث بكل ما نريد مع ألقائنا!" دمدر gokudera قبل أن يصرخ في الذكر ذو الشعر الغراب ليرفع ذراعيه عن كتفي Tsuna. لم يفعل Ryohei و Kyoko سوى الضحكة الخافتة [أو الضحك بحرارة (وبصوت عالٍ) في حالة ريوهي]. ولدت من جديد فقط جلست في شعر Tsuna ولاحظت السمراوات ، التي لم تكن تتفاعل على الإطلاق ، فقط تتحرك وفقًا لذلك إلى حيث تدفعه المجموعة.
بمجرد أن وصل زملائه الأربعة إلى الفصل الدراسي ، قام ياماموتو بدفع Tsuna في مقعده وامتثلت سمراء بهدوء. أمسكوا بكراسيهم وحاصروا Tsuna على الفور ، وحدقوا فيه باهتمام لكن Tsuna لم يتزحزح ، كما لو أن الوقت تجمد بالنسبة له. حتى أن ياماموتو لوح بيده أمام السمراوات. فجأة ، في منتصف متعة كيوكو (التي تتكون من شد الخدين ، وخز الخدين ، وضغط الخدين ، والقائمة تطول) ، انفتح باب الفصل وفتح في هيباري ، مع هالة شديدة الاختناق لدرجة أنها قطعت السمراوات مستيقظًا .
أنت تقرأ
Reincarnate into the future
General Fictionكانت عيون تسونا متوهجة باللون البرتقالي عند الولادة. في أوقات مختلفة من الحياة ، يتلقى الخفقان في رأسه وقطع من الذكريات الأجنبية تظهر في ذهنه. إنه ليس الوحيد رغم ذلك ، هناك 7 أفراد آخرين مثله. في إيطاليا ، تعتزم عائلة بريمو التي كادت أن تقضي عليها أ...