Chapter 3: Kendo match

386 27 3
                                    

سابقا:

"أنا قادم غدًا. وسأختبره كما يُطلب مني ذلك."

"قم بعمل جيد يا Gokudera."

"شكرا لك ولدت من جديد. لقد أتيت هنا ، ساوادا تسونايوشي." صبي ذو شعر فضي يغلق هاتفه أثناء خروجه من مطار ناميموري.

يلقي تسونا حقيبته على الأرض ويقفز على سريره ووجهه لأسفل. ريبورن يقفز على رأسه ، ويكتسب نخرًا عاليًا من Tsuna. يرفع ليون بينما يتحول شكله إلى مطرقة.

"استيقظ! لا يزال لدينا أشياء نناقشها!" تولد من جديد ينتقد المطرقة. "عذرًا! ما هذا؟"

يولد من جديد يخفض فيدورا عندما يبدأ الحديث. "ماذا تعرف عن Arcobaleno؟ هل تعرف من هو Asari Ugetsu؟ هل أنت-" قبل أن يتمكن من المتابعة ، أدرك أن Tsuna لم تكن تركز عليه على الإطلاق. كان تسونا يحك رأسه بينما كان يحدق في مكان آخر غيره. قال لنفسه من جديد ، ابق هادئًا. إنه مجرد صبي في المدرسة الإعدادية قد يكون جيوتو الجيل الأول كما استنتج من قبل Ninth. (إذا كنت تعتقد أن Nono سيرسله ليعلم Tsuna دون أي معلومات ، فأنت مخطئ جدًاولكن حتى لو لم يفعل ذلك نونو حقًا ، فسيقوم ريبورن بإجراء بحثه الأساسي بدقة)

"Tsuna. أجب على أسئلتي أو سأطلق رصاصة في رأسك." هدد ريبورن. يريد الحصول على مزيد من المعلومات من الصبي بدلاً من المجلد الذي أعطاه له التاسع. "مرحبا!" صُدمت من جديد من صوت جرلي الصادر من الصبي. "الآن ، ابصقها". ينظر Tsuna بعيدًا باكتئاب ويفتح فمه ويبدأ في الكلام. المولود الجديد مستمع جيد. خلال القصة بأكملها ، جلس ريبورن هناك ، يستمع باهتمام إلى Tsuna وهو يتحدث عن الأشياء الصغيرة التي تظهر في رأسه. كيف يقوم بطمس الأشياء التي يجدها غامضة للغاية ومع ذلك مألوفة للغاية لكنه لم يعرفها أبدًا. أخبر Tsuna أيضًا Reborn أنه رأى صورًا عندما يحدق في أشخاص معينين.
يتأمل "ريبورن" ما يسمعه ويطابقها مع التفاصيل التي أعطاها له التاسع. يبدو أن الجواسيس لم يقوموا بعمل جيد. "بصراحة ، ليس لدي أي فكرة عمن أو ما الذي تشير إليهالأشياء التي أخبرتك بها صحيحة ولكن لا أحد يستطيع أن يشهد عليها لأن الصور ظهرت لي فقط. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الآخرين الذين يبدو أنهم يتفاعلون مع أسماء مثل Yamamoto Takeshi ، نجم البيسبول في المدرسة. "اتسعت عيون ريبورن على اللقب. ياماموتو؟ هل هو مرتبط بـ Yamamoto Tsuyoshiانتظر ، لا أستطيع أن أفترض ذلك ، لأن Yamamoto هو اسم شائع جدًا. "أرى."

"أنت لست هنا لتعلمني فقط ، أليس كذلك؟" يسأل Tsuna. تومض عيناه باللون البرتقالي لثانية ، مفاجأة ريبورن. مثير للاهتمام ، قيل أن عينيه لم تتوهجا باللون البرتقالي بعد ولادته ، لكن هذا مشهد رائع. "حسنًا ، أنا لست هنا فقط لأدرسك في دراستك. لقد تم اختيارك لتصبح الرئيس العاشر لـ Vongola وأنا هنا لتدريبك لتصبح رئيسًا رائعًا للمافيا." توقع ريبورن أن يصرخ الصبي عليه بأعلى رئتيه لكن الصبي جلس هناك بصمت وأجاب بإيماءة. "لذا أرسلك التاسع لتدريبني هاه. توقعت بالأحرى. إذن ما السبب؟"

Reincarnate into the futureحيث تعيش القصص. اكتشف الآن