أدركت رولا تمامًا أن هذا الشخص هو سارق بعد أن حاولت الاتصال بهارومى لكن لا توجد شبكه اتصالات فى المنطقه ... فقامت بإرسال رساله نصيه لا تحتاج إلى وجود شبكه هواتف محموله...
وشرحت لها ما حدث!! وبعد ذلك جاء إلى رولا اشعار من المتصفح أنه يوجد سارق هارب من العداله
قام بسرقه سياره وتحمل الرقم ******
وهذا الرقم قد قامت رولا بالتحقق منه بعد أن أمعنت النظر فى رقم السياره ...
....
وبعد ذلك قاموا بنشر مواصفات السارق وعلى من يتعرف عليه سرعه تسليمه للعداله لمحاكمته...
....
ومن أوصاف ذلك السارق : أن لديه ندبه على وجهه و أسمر اللون قليلًا و له شعر أشقر...
...
وقد طابقت رولا هذه المواصفات مع سائق السياره
فوجدت أنها تتطابق تمامًا ..
...
تسلل لها الشعور بالخوف والقلق الزائد لكن رولا تحكمت فى نفسها ومشاعرها جيدًا ولم تُظهر تعابير خوف أو قلق حتى أن السائق شعر أنها طبيعيه ولا شئ غريب...
.....
بعد ذلك قامت رولا بإرسال رساله نصيه أخرى
لهارومى وأخبرتها عما حدث .. وردت هارومى : ( أجل حقا فقد انتشر منذ قليل خبر عن سارق هارب بسياره أجره متنكر فى هيئه سائق )
..
وبعد ذلك طلبت رولا من هارومى أن تتصل بالشرطه
على الفور وتخبرهم بما حدث حتى يأتوا للقبض على هذا السارق....
....
وبعد مده ليست بطويله أوقف السائق السياره بجانب كوخ صغير ونزل من السياره وقام بإغلاق الأبواب الأخرى حتى لا تخرج رولا وتهرب...
...
ودخل إلى ذلك الكوخ وبعد ذلك مرت ساعه ولم يخرج بعد ولم يأت أحد من الشرطه بعد...
ياترى ما الذى حدث!!!!!؟
....
فكرت رولا فى أن تخرج من السياره بأى شكل
فقامت بكسر زجاج النافذه التى تجلس بجانبها ..
....
بعد ذلك قامت بالخروج من خلال النافذه المكسوره..
ولم يسمع السارق صوت كسر النافذه!!
...
توجهت رولا لتسترق النظر إلى الكوخ من خلال شرفته الصغيره ...
لكنها وجدت شيئًا غريبا حقااا!!! موتى!!!
.....
وجدت رولا العديد من الجثث والضحايا والأشخاص المقتولين.... وه هذا ليس فقط بسارق وانما بقاتل أيضًا....!!!
.....
صُدمت رولا من المشهد ...وهى تكره الدماء بشكل كبير.. حتى أنها لم تكن تشاهد أفلاما مرعبه حين
يفعل أصدقائها ذلك .. لم تكن تشاركهم لأنها تكره
هذه الأفلام....
.....
لكن ذلك المشهد أفزع رولا و جعلها قلقه أيضا ..
ربما يقتلها!!! مثل ما فعل بهؤلاء الأبرياء...
......
وفجأه سمعت رولا صوت جرس إنذار سيارات الشرطه و هارومى جائت مع الشرطه ايضاا!!!
....
وكانت هارومى قلقه جدا على رولا ....
....
فسمع السارق صوت سيارات الشرطه فولّى هاربًا
من الجانب الآخر من الكوخ....
....
لكن رولا رأته وبسرعه وأسرعت خلفه لتلحقه
وركضت خلفه لكنه كان اسرع وعلى الفور
قامت بأخذ أحد الاغراض من حقيبتها و ألقته
على قدمى السارق ليتعثر به ويسقط على الأرض...
.....
وبعد ذلك قبضت عليه الشرطه ... وأخذوه لمحاكمته.... وعادت رولا وهارومى إلى المنزل ..
....
لكن عادت رولا إلى منزلها بعد أن اطمئنت هارومى عليها...
لكن للأسف دخلت رولا فى حاله مزريه أخرى بسبب منظر الجثث الذى رأته...
...
فقد ترك فى ذاكرتها أثرا سيئًا حقًا! ..
..
ياترى مالذى حدث بعد ذلك!!!؟# يتبع
By : Kagomeee✨✨✨✨💜
YOU ARE READING
"مُتَحَطِمٌ"
Short Storyالأَمرُ يَقُودُ إِلَي فِكرَةٍ انتِحَارِيَة ، الاَمرُ بَاتَ صعبًا علَيّ لَم أَعُد اتَحَمَل ، كُل شَئٍ ضِدِي ، حَتَي نَفسِي !