جونغكوك :أحزم أغراضي وأخرج من الفصل بابتسامة، في الواقع يسير مشروعي بشكل جيد.
اللعنة! أصرخ وأستدير وأضع يدي على قلبي"
واو ، هل أنت بخير؟ لم أقصد إخافتك." جاكسون يضحك وهو متمسك بكتفي.
ما الذي تفعله هنا؟" أنا أضحك، محاولا تهدئة قلبي"
أردت فقط أن أراك، قضيت يوما سيئا وكنت بحاجة إلى شخص ما ليجعلني أبتسم
احمر خجلا "أنت مبتذل ، هل تعرف ذلك؟" أقول ونحن نسير في الردهة"
"إذن هل ستأتي إلى منزلي مرة أخرى الليلة؟"
لقد عضت شفتي ، "لا أعتقد أنني أستطيع الليلة. يجب أن أنهي هذا المشروع، وأنا متأكد من أن تايهيونج يعرف أنني كنت أتسلل للخارج.
يعبس لكنه يهز رأسه، "حسنا، هل تريد تناول الآيس كريم معا بدلا من ذلك؟
"أبتسم وأومأت برأسي" وصلنا إلى محل الآيس كريم وطلبنا قطعتين من كعكة الشوكولاتة. أشكر السيدة لأنها أعطتني إياهم ونسير إلى أحد الأكشاك
تايهيونغ وجين ...أصدقاء فقط؟
يقول جاكسون ، وهو يلعق الآيس كريم.لماذا؟
"يبدون قريبين ، هل بينهم شيء؟ إنهما لطيفان
آه حسنا ، أعتقد أنهم يحبون بعضهم البعض ،لكن تاي يواصل قول كيف أنه مستقيم وأنهم يعبثون فقط. أود فعلا أن يجتمعوا معا ، رغم ذلك. لم يتمكنوا من رؤية بعضهما البعض خلال الأسبوعين الماضيين بسبب العمل وكان تاي في حالة من الفوضى طوال الوقت. التقيا مرة أخرى منذ يومين وكانا لا ينفصلان منذ ذلك الحين.
أرى ، مثير للاهتمام." يقول في التفكير قبل الاستمرار في أكل الآيس كريم.
أجد اهتمامه المفاجئ بعلاقات صديقي غريبا بعض الشيء، لكني تجاهلت الأمر وحاولت الاستمتاع بيومي معه قبل أن أضطر إلى العودة إلى المسكن.
جین :
سأراك غدا، کيني" ، قلت له وعانقته وذهبت
"مكثنا للعمل على اللحن لفترة أطول من بقية زملائي
في الغرفة قد أخذوا بالفعل أغراضهم وذهبوا إلى الاستوديو، في الوقت الذي دخلت فيه إلى المسكن
أركل حذائي وأتخبط على السرير بتنهيدة سعيدة.لا يدوم سلامي طويلا لأنني أسحب نفسي لإنهاء البقية
كان هذا المشروع مرهقا للغاية وبصراحة ، لقد بدأت أشك في أننا سننجزه في الوقت المناسب
بقدر ما أحب کين ، كان يتراخي من جانبه لأنه يحب الإحتفال..أسمع طرقات الباب ماذا نسيت هذه المرة يا " أتوقف عندما أرى تاي هناك واقف بهدوء، وابتسامة منتشرة على وجهه الوسيم.
أوه ، مهلا! اعتقدت أنك أحد الأولاد. تعال." أقول
أفتح الباب على نطاق أوسع.
دخل وأغلقت الباب بهدوء ، واستدير لأواجهه.
أنت تقرأ
Game Of Love / لعبة الحب || Taejin ✅
Romanceإنه عام جديد في جامعة بانقتان، يشعر تايهيونغ بالتوتر بشأن سنته الأولى ولكن سرعان ما يلتقي ببعض الأشخاص المثيرين للإهتمام. إنه دائما ما يلاحظه الفتيات ويحظى بشعبية بين الطلاب، لكن الشخص الذي يلفت إنتباهه أكثر من غيره بعيدا عما كان يتوقعه. جين التوب ⬆...