جین :يا إلهي
لا أصدق أن هذا حدث للتو...
هل حقا..أمشي بهدوء قدر الإمكان إلى غرفة نومي وأغلق الباب خلفي
أجلس على حافة السرير وأسقط للخلف ، أحدق في السقف.أين أتت تلك الثقة؟ لقد فعل تاي بجدية أشياء مجنونة لي.
عندما تركني واقف هناك بعد أن يهمس برغباته ، لم أكن أعرف ماذا أفعل.
بعد فترة من النقاش الداخلي في الطابق السفلي ، بينما كان الرجال يحتفلون ، قررت أن أذهب
كان هناك شيء واحد فقط كنت بحاجة لمعرفته قبل عبور هذا الخط ، وقد أجابني على ذلك عندما قال إنني الشخص الذي يحتاجه ويريده.
أغمض عيني بينما تومض لحظات ليلتنا الساخنة في ذهني، لا يزال يرن في أذني أنين تاي.حسنا ، أريد أن أتوقف ،" أغمغم في نفسي أشعر بالحرارة ترتفع في سروالي.
كانت الليلة تدور حول تاي وأجعله يشعر بالرضا أتساءل ما الذي كان سيحدث إذا لم يقاطعنا جونغكوك...هزت رأسي ، وقررت أنني كنت أعذب نفسي بهذه الأفكار أمسكت بمنشفة وأدخل لأخد حمام بارد، محاولا يائسا التركيز على أي شيء آخر غير تاي.
جونغكوك:
أستيقظ بتثاؤب وأفتح عيني ببطء
نظرت إلى جيمين الذي ينام بسلام على صدري ويبتسم ،
كنت أعتز بلحظات كهذه. بالنسبة لي شعرت أننا كنا معا، لكنني أعلم أن الأمر كله مجرد جزء من هذه الصداقة الوثيقة التي نتمتع بها.قررت عدم تعذيب نفسي بأي أفكار رومانسية حول أفضل صديق لي ، أقبل جبهته وأتذبذب من عناقه برفق
بعد التغيير سريعا، ألقي نظرة أخيرة على جيمين قبل التوجه إلى الطابق السفلي.أخرج هاتفي و أسقط على الأريكة بجانب هوبي ونامجون.
صباح الخير ،" أقول ، وألقي عليهم بابتسامة سريعة
صباح الخير " يقولون في انسجام تام"أنظر إلى هاتفي وأكتب ردا سريعا على جاكسون
صباح الخير! كيف كان يوم إحتفال بعيد ميلاد تايهيونغ؟
صباح الخير، كان جيد فعلنا الكثير من الأشياء التي يحبها على ما أعتقد لقد استمتع بنفسه.
هاها يبدو رائعا
ستعود إلى الحرم الجامعي غدا أو الاثنين؟ليلة الغد (-: أريد تنظيم الأشياء!
يجب أن نذهب لشرب قهوة أو شيء من هذا القبيل
بالتأكيد! اراك قريبا.
كنا نرسل الرسائل النصية ذهابا وإيابا منذ تناولنا الغداء ويبدو أنه لطيف حقا. لقد كان يساعدني في نسياني حبي لجيمين ، وعلى الرغم من أنني شعرت بالذنب لأنني كنت أستخدم جاكسون، لم أستطع التفكير في أي طريقة أخرى للتغلب على هذا.
أنت تقرأ
Game Of Love / لعبة الحب || Taejin ✅
Romansaإنه عام جديد في جامعة بانقتان، يشعر تايهيونغ بالتوتر بشأن سنته الأولى ولكن سرعان ما يلتقي ببعض الأشخاص المثيرين للإهتمام. إنه دائما ما يلاحظه الفتيات ويحظى بشعبية بين الطلاب، لكن الشخص الذي يلفت إنتباهه أكثر من غيره بعيدا عما كان يتوقعه. جين التوب ⬆...