بعد شهر :
لقد مرت أربعة أسابيع على "الحادثة" ويتفق كل فرد في المجموعة على أنه كان أكثر الأوقات صعوبة في حياتهم حتى الآن.
انهار عالمهم عندما شاهدوا هيونغ من مجموعتهم وهم ينقلونه إلى سيارة الإسعاف في ذلك اليوم. كانت أصوات سيارات الإسعاف أثناء خضوعهم للإجراءات مؤلمة. كان وجه الرجل الوسيم مغطى بالأنابيب والدم بينما كان يتمسك بالحياة، كان كل شيء لا يزال جديدًا في أذهانهم.
شهدت مجموعة الأصدقاء في ذلك اليوم أشياء لا ينبغي لأحد أن يشهدها طوال حياتهم. يبدو الأمر كما لو أن كل شيء كان في حركة بطيئة. عند مشاهدة جثة جوهيون تم انتشالها من البحر الصخري أدناه ولفها في كيس الجثة ، ترددت صوت صفارات الإنذار من الشرطة
عندما بدأوا البحث عن جاكسون وعصابته الذين فروا جميعًا من مكان الحادث قبل وصول خدمات الطوارئ.بقدر ما توسل تاي و جيمين إلى المسعفين للسماح لهم بركوب سيارة الإسعاف مع سوكجين في طريقهم إلى المستشفى ، فقد رفضوا وأخبروهم أنهم بحاجة إلى كل المساحة التي يمكنهم الحصول عليها إذا كانت لديهم أي فرصة لإنقاذه.
يونقي طلب من سيارة الأجرة بقيادة مضاعفة الحد الأقصى للسرعة حتى إذا حدث الأسوأ ، فيمكنهم على الأقل قضاء لحظات جين الأخيرة بجانبه سيبقون معهم لفترة طويلة.
كان الآن منتصف شهر يونيو وكان الهواء دافئًا ولكن نسيم البرد جعل الرطوبة مريحة بدرجة كافية.
كان تايهيونغ جالسًا حاليًا على سريره في المسكن مع هاتفه في يده وكوب من الشاي الأخضر في الآخر. لقد استيقظ مبكرا مرة أخرى. أصبح هذا حدثًا منتظمًا ليس فقط في حياته ولكن أيضًا في حياة يونقي، منذ الحادث ، أصبح كلاهما يعاني من الأرق إلى حد ما.
بعد الانتظار حتى ساعة عندما أشرقت الشمس بالكامل واستيقظت الطيور ، وجد تايهيونغ رقم هوبي على هاتفه وضغط على مكالمة.
"يا تاي ، ما الأمر؟"
"مرحبا هوبي."
"أردت فقط أن أتأكد من أنك والآخرين بخير لعشاء الليلة؟"
"لا تقلق تاي ، سنكون هناك."
"7 مساءً ، أليس كذلك؟"
"نعم ، رائع."
"كيف حالك ؟"
"على ما يرام."
"أعتقد أنني فقط ..."
"كلما فكرت في الحادث أشعر أنني لا أستطيع التنفس."
"أنا أعرف."
"الحمد لله أنهم قبضوا على جاكسون وعصابته في النهاية".
"اعتقدت أنه سوف يفلت من العقاب للحظة."
"كما تعلم ، مع فرارهم من مكان الحادث وكل شيء".
"أنا أيضا."
"أنا أتحقق من هاتفي باستمرار بحثًا عن التحديثات."
أنت تقرأ
Game Of Love / لعبة الحب || Taejin ✅
Romansإنه عام جديد في جامعة بانقتان، يشعر تايهيونغ بالتوتر بشأن سنته الأولى ولكن سرعان ما يلتقي ببعض الأشخاص المثيرين للإهتمام. إنه دائما ما يلاحظه الفتيات ويحظى بشعبية بين الطلاب، لكن الشخص الذي يلفت إنتباهه أكثر من غيره بعيدا عما كان يتوقعه. جين التوب ⬆...