1- اللقاء الاول !!

2.6K 99 17
                                    


قراءه ممتعه للجميع.......

.......................

؟؟؟ بجديه : يجب ان افعله !!

؟؟؟ بغضب : لا لن تفعلي انه خطير فهمتي !!

؟؟؟ ببرود : لا يهمني رأيك انني في كوريا و ايضا لا تنسى انني القائده هنا فهمت !؟

......................

جونغكوك : هيونغ لقد وصل لك طرد يخصك !!

اخذه نامجون من يد الاصغر ليجلس و بقيه يراقبوه ليفتحه لينصدم بشده من محتواه

نامجون بصدمه شديد : ما هاذا و اللعنه !!!

نظروا جميعا ما في صندوق لينصدموا من كميه الدم الذي بها و صورهم المليئه بدم و صوره نامجون مقطوعه الرأس و المسدس

يونغي بغضب : اللعنه انها المره السادسه في هاذا شهر نستلم طرد هكذا !!

جين : لكن لما فقط الطرد دوما بأسم نامجون و هو يقصدنا جميعاً ؟

نامجون بتنهد: يبدوا انه يقصد بقتلي و انتم تهديدا لي !!

جيمين بقلق : لنسلمه لشرطه و تحقق بموضوع !!

جيهوب : لنذهب جميعا لشركه و نعطي الطرد لأحد الحراس تسلمه لشرطه !!

وافق الجميع على رأيه ليتجهزوا.....

............................

بيدنيم بغضب : اللعنه ما فائدتكم ها انهم يعلموا بمنزل الاعضاء منذ شهر و هم يرسلوا تهديدا و انتم كشرطه لا فائده منكم حتى الحراس !!

ليغلق الخط بوجه الاخر ليتنهد بيدنيم بغضب...

بيدنيم بتنهد : لينتهي الموضوع بسلام اتمنى !!!

ليقاطعه دخول احد لينظر للباب....

السكرتير بلهث : سيدي لقد حاولت اوقفها لكنها لم تستمع لي !!

بيدنيم بتنهد : يمكنك الذهاب و انتي ماذا تريدي و ما هويتك و كيف دخلتي هنا يمنع دخول الغير موظف لشركه !!

؟؟؟ ببرود : انا من تستطيع حمايه فرقتك المهمه فقط انا !!

بيدنيم بغضب: قولي من انتي او اخبر الشرطه بأعتقالك !!

؟؟؟ بأبتسامه بارده : انا اقوى من الشرطه هم مجرد حشرات تحت قدمي تشه لأعرفك على نفسي انا كيم جيونا اجلس لنتفاهم و اخبرك من انا و لما هم يتعرضوا لتهديد !!

...................................

كان نامجون مغمض الاعين فقط يسمع تلك المحادثه يحاول ان يرتخي ف هو يظن انه سبب هاذا..

المانجر : لديكم حفل بعد اسبوع و ايضا تدريب اما الباقي لقد تم ألغائها لحمايتكم ف وضعكم خطير الا ان ينتهي الامر سنكمل بجدول !!

يونغي بغضب : نوقف عملنا فقط بسبب تهديد من بعض المعجبين ها !!!

سكرتير بيدنيم : هاذا مره ليس اي تهديد عادي او من ساسانغ لقد علمنا ان التهديدات تصل من قبل عصابه معروفه و خطيره لكن الذي لا نعلمه الان لما انتم لما عصابه خطيره مطلوبه من قبل دول العالم تهددكم !؟

فتاه غامضه || sterious girl حيث تعيش القصص. اكتشف الآن