قراءه ممتعه للجميع...............
تذكير :
جيونا بحده : اخبريني حالا ماذا حدث لأجوما ؟!الكسا بخوف و حزن : ا...ا....انها...في....مشتشفى الان !!
•••••••••••••••••••••••••••••••ليو بتوتر و حزن : قائدتي اهدئي !!
جيونا بحده شديده: اين هيا ؟
يونسان بتنهد : لا تزال في غرفه العمليات !!
جلست جيونا على احد المقاعد الذي تكون امام غرفه العمليات لتضع وجهها على كف يدها و تغلق عينيها
يونا بهمس : ليو اين الفرقه و الكسا و سيون ؟
ليو بهمس : انهم بأمان انتي اخبريني كيف حدث هاذا الانفجار بأصل كيف علموا بمكان منزلها ؟؟
يونسان بهدوء : احد رجالنا قد خاننا و اخبره عن عنوان منزلها !!
جيونا بغضب شديد : من هاذا اللعين الذي فعل ذلك اخبرني ؟؟!!
يونسان بغضب : اهدئي قليلا و ايضا لقد هرب لا نعلم اين هو الان !!
نظرت له بغضب لتسند نفسها على جدار و تغمض عينيها مجددا
يونا : لحسن الحظ ان المنزل كان فارغ فقط بعض العاملات و لم يكن هناك ضحايا كثر لكن لقد خسرنا اثنان من رجالنا و واحده من العاملات في منزل ( بتوتر و هيا تنظر لجيونا ) و منهم رئيسه الخدم لكن بتأكيد سوف تكون بخير فهيا كانت خارج المنزل عندما انفجر !!
ليو بتنهد : جيد ان الفرقه لم تكن بمنزل والا لحدث اسوء من ذلك !!
يونسان بهدوء: سوف يحدث ذلك مجددا !!
ليو بأستغراب: ماذا تقصد ؟
جيونا بهدوء: انه محق هاذا كان مجرد اشاره منهم انهم سوف يفعلون ذلك مجددا ف هم اختاروا وقت خروج الفرقه من منزلي عن قصد لكي يستطيعوا تفجيره فهم علموا ان الفرقه ليست بمنزلي عن طريق البث الذي فعلوها هاذا الصباح !!
يونا بغضب : هاذا يعني ان الفرقه في خطر شديد الان !!
جيونا بهدوء شديد : يونسان لتبحث لنا عن مكان نحتمي به الان ف منزل الفرقه صحيح ان لا احد يعلم بها لكنه ليس بأمن لهم ايضا لذا اعتمد عليك بهاذا !!
يونسان بأبتسامه: حسنا سأذهب الان اخبروني بأخبار اجوما !!
•••••••••••••••••••••••••••••••
الطبيب بهدوء : حاليا انها لا تمر بأي حاله خطره لكن هاذا لن يدوم فهيا كبيره في سن و الانفجار اثر بها جدا لذا سوف تبقى في مستشفى امام اعيننا لكي نراقب حالتها و سوف تبقى في غرفه العنايه المركزه، بشفاء !!
ليذهب تنهدت جيونا بعد ان اطمئنت عليها لتعود للمقر بمفردها ف ليو و يونا قد عادوا قبلها لأمر مهم .....
أنت تقرأ
فتاه غامضه || sterious girl
Misterio / Suspensoتم تهديد جميع الاعضاء بقتل و من طرف احد لا يعلموا سبب فقد وجدوا صندوق امام باب مسكنهم بداخلها مسدس بها دماء و سبع صور يخصهم........لتأتي فتاه غامضه جدا و تأمر بانغ شيهيوك رئيسهم بأن تكون حارستهم الشخصيه ليوافق بعد ان علم من هيا و ما هويتها....... فل...