Chapter 1

45 2 1
                                    

الفصل 1. ولدت أميرة

مر أسبوع على إغلاق فواتير الغاز لدينا ... واليوم عانت الكهرباء من نفس المصير.

تم تجميد أصابع قدمي.  ذهب الشعور بالدفء.

وذكرت تقارير الطقس أن درجة الحرارة ستنخفض إلى 12 درجة فهرنهايت.  لقد كان صحيحا.  استطعت أن أرى دخانًا يتصاعد من أنفاسي أثناء جلوسي براحة في منزلي.

جهودي غير المثمرة في تشغيل ضوء الغاز عدة مرات لم تحمل ثمارًا وقد استسلمت ، وشرعت في تغطية نفسي بطبقات من الملابس بدلاً من ذلك.  وكان منتصف الليل.  لم يكن لدي مكان أذهب إليه إذا اخترت المغادرة ليلاً ، لذلك بذلت قصارى جهدي.  جلست بإحكام ، وجسمي ملتف إلى كرة.

كانت البطانية فوقي بالكاد توفر أي مظهر من مظاهر الدفء حيث كنت أمسك بهاتفي الذي كان به القليل من البطارية المتبقية.

في هذا المنزل الصغير الخانق ، جاء ضوء الأمل الخافت الوحيد من هاتفي.

"…..بارد جدا…"

كانت الحرارة من هاتفي آخر أفضل مصدر تركته.  إذا تم إيقافه أيضًا ، فسأحتاج إلى البقاء على قيد الحياة هذه الليلة الطويلة بجسدي ودفئ فقط.

بذهول ، فتحت تطبيق KakaoTalk وشاهدت العديد من الرسائل التي لم أقرأها بعد.

"Gyeo Ul-Ah ، ما الذي ستفعله هذه الأيام؟  نحن ذاهبون إلى منتجع للتزلج.  هل تريد أن تأتي كذلك؟

'ما كنت قد تصل إلى؟  لم ترد.  هل أنت ميت؟'

"Gyeo Ul-Ah ... Gyeo Ul-Ah ..."

'مهلا!  يون كيو أل آه .. !!

بعد التحديق في الرسالة دون تفكير لفترة ، قمت بإيقاف تشغيل الشاشة.

'تنهد…'

تنهدت شفتاي دون وعي.  كنت شاكرة وشاكرة للأصدقاء الذين اهتموا بي لكني أعيش حياة مختلفة عنهم.  لم يكن لدي حرية.  لم يكن لدي أي المال.  للذهاب إلى منتجع التزلج الذي عرضته صديقي يعني أنني سأضطر إلى الجوع لمدة شهر.  وبسبب كبريائي العنيد ، لم أستطع ولن أخبرهم عن وضعي الحالي.  لن أقول أبدا.

"آسف ، أنا مشغول ... فلنلعب معًا في المرة القادمة".

سأستمر في تقديم الأعذار ... واحدًا تلو الآخر ...

علاوة على بيئتي الفقيرة والمعدمة للغاية ، كان لدي أب بسجلات إجرامية سابقة.  كان من الأفضل أن أبتعد عنهم.  سوف أزعجهم فقط ...

"أنا لا ألومك يا أمي".

إذا كان لدي زوج مثل والدي ، فسأغادر أنا أيضًا في أسرع وقت ممكن.  على الرغم من أنني لم أكن أجرؤ على ترك طفلي ورائي ... كما فعلت والدتي.  اعتقدت أمي أنني عبء ثقيل للغاية لأكون معي.  وهكذا غادرت.  وحيد.

منذ ذلك الحين ، قضيت معظم طفولتي تحت ظل والدي.  بمجرد أن بلغت سن الرشد ، حاولت الفرار.  فعلت.  لكن بطريقة ما ، وجدني دائمًا ، وشرع في انتهاكي لطالما رغب.

كان الإساءة في دمه ، في سلطته.  سرق أبي كل الأموال التي عملت بجد لتوفيرها للجامعة.  الآن أصبح هذا الحلم قطعة مكسورة وشيء بعيد المنال.  حاليًا ، أقفز من وظيفة إلى أخرى ، وكل ذلك بدوام جزئي ، لكسب ... نفقات معيشتنا.  علاوة على الديون الهائلة التي تتراكم الواحد تلو الآخر ، استمر الأب في المشاكل مع السلطات بسبب العديد من الجرائم.  أتلقى رسائل بريد إلكتروني تبلغ عن وجوده داخل السجن.  ربما لن يتمكن من العودة إلى المنزل حتى لو رغب في ذلك.

"لن أكون في هذه الأوقات العصيبة إذا لم أذهب إلى غرفة الطوارئ في ذلك الوقت ..."

تركت تنهيدة أخرى.

قبل شهرين ، لم يكن لدي خيار سوى أن يتم إرسالي إلى غرفة الطوارئ.  كانت الفاتورة مرتفعة بشكل غير متوقع ولم أتمكن من سداد فاتورة الغاز والكهرباء التي تأخرت كثيرًا.  حتى العمل اليومي لم يكن كافياً.  بالكاد استطعت دفع الإيجار ونفقات المعيشة.

baby tryant Where stories live. Discover now