الفصل 3. مابيل مريضة؟
"ما هذا؟ ... هل مابل تتألم؟
فجأة بدأت تتعرق كثيرا. اتصلت بالطبيب.
"مابل!"
ألقى أوسكار سريعًا بمنشفته جانبًا وركض نحو المهد ، ونظر إلي بعينين واسعتين.
"أرجوك لا تتألم يا مابل ..."
"أبابو ..." (أنا لست في حالة ألم.)
"... انظر إلى ردودها الضعيفة ... إنها تعاني من ألم شديد ، مربية ..."
"..."
أنا لا أعرف ماذا أقول. سيفسرون ما يسمعونه بحرية حسب رغبتهم ، أليس كذلك؟
نظر أوسكار إلى الأسفل بعيون متعاطفة وربت على رأسي.
"تنهد ... بخير. فكر بما تريد.
استسلمت وأدرت رأسي. نما رد فعل أوسكار أقوى.
"مابل ...! لا ، مابل! لا تفقد وعيك! "
"صاحب السمو ، من فضلك انتظر قليلا لفترة أطول! سيكون الطبيب هنا قريبا ...! "
"وآآه ..."
شعرت بالحرج الشديد لدرجة أنني أرغب في الموت ... لماذا ... لماذا هم على هذا النحو؟ لماذا يجب أن أتغلب على معضلة الكآبة هذه؟ رغم أنه لحسن الحظ (ليس حقًا) ، وصل الطبيب أسرع مما كنت أعتقد.
"حسنًا ... سوف يتم فحصي سريعًا وأظهر لهم أنني بخير تمامًا. سيكون هذا هو السيناريو الأفضل.
... لكن كالعادة ، لا يسمح الله للأمور أن تسير كما كنت أتمنى.
ضربة عنيفة!
"مابل!"
فتح الباب بصوت عال وسارع الإمبراطور إلى الداخل بشعور من الإلحاح الشديد.
"تحياتي يا جلالة الملك".
"مابل ، هل أنت بخير؟"
... هل... هل تجاهلها فقط...؟ نعم لقد فعلها.
مر الإمبراطور من قبل المربية التي انحنى له. لم يدرك وجودها أبدًا لأنه اندفع على الفور إلى المهد ، وتمتد يديه نحوي.
"!"
أدرت رأسي إلى الجانب وأغمضت عيني بشدة. بعد لحظة ، مدت يده ولمستني بلطف ، وحركاته حذرة ، خائفًا من أن أتحطم. عندما فتحت عيني ، وإن كان ذلك ببطء ، رأيت وجه الإمبراطور. كان يتصبب عرقا وشعره أشعث بجنون. لقد مر بي شعور غريب.
"طبيب!"
"نعم يا صاحب الجلالة."
فحصني طبيب كبير السن إلى حد ما ، ثم استدار لمواجهة الإمبراطور.
"بعد فحصها-"
"كذلك ما هو عليه؟"
"صاحبة السمو -"
"هل هي مريضة؟ هيا ، أخبرني ".
"..."
لأن الإمبراطور ظل يقطع الطبيب قبل أن يتمكن من إنهاء كلماته ، حتى أنه فقد الطاقة للرد. حتى أنني شعرت بالتعب من تبادلهم المؤسف.
"فقط دعه يتحدث."
في هذه اللحظة الخانقة والمتوترة ، كان الشخص الذي كسر الجليد هو أوسكار الذي وقف في الزاوية دون أن تظهر عليه علامات وجوده.
"أيها الأب الملكي ، من فضلك اهدأ أولاً واستمع لما سيقوله الطبيب."
"لماذا أنت هنا؟"
"...آه...!"
أطلق أوسكار شهقة مفاجئة مدركًا أنه ليس من المفترض أن يكون هنا.
'...غبي.'
سيطر الإمبراطور على أوسكار بنظرة بسيطة ، ثم استدار لمواجهة الطبيب.
STAI LEGGENDO
baby tryant
Casuale"أقل من شهر ... أصبحت الأميرة العزيزة للإمبراطورية العظيمة ...!" في كل حياتي ، كنت أرغب في الحب والحب من عائلتي ، لكن الأسرة التي خذلتني في النهاية. هجر ... إساءة ... لا أريد هذه العائلة المزعومة. انها مضيعة للوقت. جئت إلى عالم جديد بعد نهاية با...