~~~اليوم يمر ببطئ شديد انتهيت من تماريني الصباحية لأتوجه للإفطار في أحد المقاهي القريبة، راجيًا رؤيته..
تشانقبين لم يأتي معي بحجة أن حبيبه متعب، حسنًا اتمنى له الشفاء العاجل..
رن الجرس معلنًا وصولي لدى المقهى ذو الطابع الكلاسيكي الذي يحمل معه موسيقاه الهادئة، توجهت لأحد المقاعد البعيدة بعدما طلبت
المحادثة الخاصة
جيسونق؟
*لا رد*
هان؟
*لا رد*
هاناه؟
ماذا؟
متفرغ؟
أريد الحديث معكورائك
~~~
هو بالفعل قرر محادثته ليرسل طلبه بيدان مرتجفتان
رد الآخر لم يساعده بتاتًا في ضبط نفسه ليلتفت بخفهوجد صغيرة بالفعل مقابلًا له ليتوجه نحوه بخطى متثاقلة، كانت ملابسه تجعل الأكبر يشعر بالانفصام كون طريقته بلبسه تتراوح بين تلك الملابس الريفية إلى الملابس التي تجعلك تتمنى أن تكون أسفله من الملابس العملية للملابس الوسيعة التي تتمنى فيها أن تأكله
الشيء الوحيد المشترك بأسلوبه هو كثرة إكسسواراتهلكن اليوم هو كان فقط عاديًا، كأي مواطن طبيعي..
كان ذلك لطيفًا بالنسبة للأكبر الذي لاحظ هدوء الأصغر، تحمحم قليلًا ليبدأ حديثه معتذرًا "آسف هاناه لتلك المشاعر السيئة التي استوطنت قلبك بسببي، أعلم أن ذلك مؤلم وأعلم أن الاعتذار لن يفيد لكنني لم أتقصد فعل أو قول كل ذلك، كل مافي الأمر هو أنني لم أريدك التعلق بي، فقط تذكرني بشخص خذلته.. بل قتلته بغبائي، آسف على كل ذلك وأنا أعنيها.." إعتذر متفاديًا نقطة مشاعره..
"أنت بالفعل تعلم أن إعتذارك لن يفيدني ولن ينقصك شيء، لكن أخبرني أين يباع النسيان؟ وأين أحد ملامحي السابقة؟ وكيف لي أن أعود لنفسي؟ الحب من طرف واحد لا يختلف كثيرًا عن الموت مينهو، أنا ميت لكن لم يُعلن عن وفاتي بعد، أليس ظلمًا أن أحبك وأحترق وأنت لا تشعر بي؟" كان صوته يدل على اقتراب دموعه لينظر للأكبر بعيونٍ مُحمرّه، أنزل الآخر رأسه لكونه لا يستطيع على إجابته، "حديثنا عقيم" سَخِرَ الأصغر بينما يقف هامًّا بالخروج من المكان..
~~~
لما أكرهه؟
سابعًا: طريقة لبسه.~~~
أنت تقرأ
Why do I hate him?||Minsung
Contoلِمَا أكرَهُه؟ فَقَط لِأنّهُ جِيسُونق~ •210330• Completed-مُكتَمِلةٌ