نُـزهَـه

364 42 8
                                    


تجاهلو الاخطاء الاملائيه❤.

________________________
_______________________________

"ما قصتها"

قال بوجه متسائل، ممَ جذب انتباهي ، نظرت له لوهله لم هو وسيم هكذا؟

"اااه هذه.. انهاا..."

توقفت عن الكلام عندما شعرت بشئ غريب شعرت بطاقه غريبه خلفي استردت ثم توسعت حدقتاي هذا انه خلف الشجره هذا الظل انها عيون تلمع من هناك،سرت القشعريره ف كامل جسدي ماذا يحدث و لحظه اين ذهب،اين جونغكوك.؟!

"هل ذهب واللعنه لما حتي ظهر امامي الان"

قلت بينما ارتب حقيبتي بفوضويه اشعر بالذعر حقا شعرت بطاقه غريبه من خلفي ثم انظر واجد شئ او شخص او لعنه لا ادري ينظر لي بعينان ملتهبتان،ومن ثم ايضا اختفي هو من امامي.

"لكن حقا شعرت بشئ يقف خلفي"

تسائلت بينما كنت ابتعد عن الحديقه ما هذا المخلوق وايضا لما اختفي هو من امامي.

"وكأني اهتم لأمره فليذهب للجحيم!"

تمتمت بينما اخرج سماعاتي واضعها استمع للموسيقي.

__________________________

"لقد عدت"

قلت بينما اقفل الباب خلفي بعد دخولي المنزل،لقد مر الوقت حقا،انها بالفعل الخامسه مساءً.

"لوري صغيرتي تعالي الي هنا"

جاء صوت ابي الذي يجلس هو ووالدتي في غرفه الطعام، لا اريد تناول العشاء اليوم ليس لدي شهيه.

"نعمم،،حسنا سأضع حقيبيتي وانزل الان"

قلت بينما اصعد راكضه نحو سلالم المنزل او بمعني اخر القصر،.

اخذت حماما سريعا وبدلت ملابسي الي ملابس مريحه ووضعت كريم مرطب ايضا ونزلت حيث يجلس والداي.

" اهلا امي، ابي ماذا هناك؟،"

تسائلت بينما اقفز بجانب والداي علي الاريكه.

"ابنتي اريد ان اخبركي بشيئ،يجب ان نذهب الي الولايات المتحدة ف شركتنا هناك علي وشك الافلاس لذلك سنذهب انا ووالدتك،ويجب ان تبقي هنا لانها سنتك الاخيره ف المدرسه،والانتقال سوف يؤثر علي دراستك وايضا لن نستغرق الكثير من الوقت فقط عندما تستقر اوضاع الشركه وترتفع الاسهم سوف نعود فورا"

The Beginning|| الـبِـدايــه  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن