” افروديت ، هل لي أن أسألك خدمة؟ “ (غوجو)
توقفت الفتاة عن أكل كعكتها و أومأت برأسها” أي خدمة؟ غوجو سينباي“(افروديت)
” غداً، أريدك أن تراقبي نانامي و يوجي. “(غوجو)
” نانامي!! لماذا تريدني أن اراقبهما؟“(افروديت)
”يجب أن أذهب إلى مكان ما لفترة، لذا سأطلب من نانامي تدريب يوجي غدا. ليس و كأنني لا أثق في نانامي، و لكن وجود شخص أعرفه جيداً سيشعرني بتحسن كبير “ قال غوجو بينما يلعب بقشة عصيره و ذقنه لايزال مسنداً على ذراعه.
همهمة افروديت و استمرت في أكل الكعك الذي لا يزال على الطاولة ” هل هذا يعني أنني سأحصل على المزيد من الحلويات؟ “(افروديت)
لم يستطيع غوجو إلا الإماءة لسؤالها ” إذ رغبت الأميرة اللطيفة و القوية~“(غوجو)
” هووووه! غوجو ساتورو شمان الدرجة الخاصة الأقوى على إستعداد لإنفاق مدخراته بالكامل فقط للحفاظ على سلامة طالبه العزيز؟ آآه، كم هذا مؤثر~“(افروديت)
” مرحباً!! ألست أيضاً شامان من الدرجة الخاصة؟!! أياً يكن، هل ستفعلين ذلك؟ “(غوجو)
*تنهد*” نعم. مادمت أحصل على كعكتي~“(افروديت)
ساد الصمت قليلاً ثم” حسناً إنه أفضل من إتباع اوامرهم “ قالت افروديت بنبرة ملل.
” هم؟ آآه! الرؤساء الأعلى ماذا طلبو منك هذه المرة رو شان؟ “(غوجو)
صفت افروديت حلقها و بدأت تلوح بملعقتها” ستستمرين في مراقبة غوجو و طلابه بلا، بلا، بلا“قالت و هي تحاول تقليد صوتهم في سخرية. سرعان ما إختفى سلوكها الطفولي عندما وصلت إلى الجزء الذي تكرهه” و بالطبع أطلقوا علي اسم الطفل الشيطاني مرة أخرى...“(افروديت)
بقي غوجو صامتاً و توقف عن العبث بقشته بعد رؤية النظرة المظلمة على وجهها. أطلق الصعداء و أزال نظاراته واضعاً إياها علة على الطاولة” أنا آسف أن توجب عليك سماع ذلك افروديت “(غوجو)
” لا تعتذر عن شيء لم تفعله غوجو سينباي . كان عليا ان امثل الدور...اليس كذلك؟..انهم يريدون طفل شيطانياً.. لذا سأمنحهم واحداً... حتى انني هددتهم بالقتل رغم انها كانت مزحه واضحه “اطلقت افروديت ضحكه محرجه قبل ان تأكل اخر قطعه من الكعك.
” هل يجب علينا ان نذهب الان سينباي“(افروديت)
اومأ برأسه ووضع نظاراته مره أخرى وقف وانتظرها لتقف ايضا. جذب انتباهه بقعه من الكريمة المخفوقه بالقرب من شفتها ولم يسعه إلا أن يضحك.
” ما المضحك غوجو سينباي؟ “(افروديت)
” اثبت قليلا“(غوجو)
جعل وجهه اقرب الى وجهها و لعق الكريمة. إنتشرت صبغه من اللون الأحمر على وجهها قبل أن تحول نظرها بعيداً.
أنت تقرأ
ما بين السلام و الدمار (Between peace and destruction) متوقف مؤقتاً
Romanceطفلة شيطانية... كان هذا ما لقبت به طوال حياتها افروديت كيرايوري الفتاة الي ولدت من اعماق الجحيم ساتورو غوجو الشاب الذي ولد من اعالي النعيم ما مصير هذين الاثنين؟ و مالذي يخفيه لهما القدر؟ ماذا يمكن أن يحدث عندما تتشابك خيوط من ولدت لإحداث الفوضى و ال...