Ch 27

87 22 2
                                    

ريهام : بالطبع !! انه وحيد الان ..  عليك الذهاب بالتاكيد .

ميرنا : ولكن ...

رزان : بدون ولكن هذه فرصة ذهبية لتكونا ثنائي!

ميرنا : اااه .. انا لا اريد ان اكون ثنائي معه .

ريهام : ماذا تقصدين ؟

ميرنا : اعني .. اجل انا معجبة به ولكن ليس هنالك داعي لنسرع الامور هكذا كمى انه لا يبادلني الشعور الى الان .

رزان : اتمازحينني ؟ .. هذه ليست المشكلة الان .. عليك الذهاب .

ريهام : اجل .. اسرعي .

ميرنا : ولكن الوقت بداء يتأخر .

رزان : لا اعتقد ان المكان بعيد .

6:40 .... في الغابة .

ميرنا : ليس بعيد ها ؟!!!! .. اقسم انها ان كانت معي كنت سأقتلها .. ليس هذا فقط وتركوني وحيدة اعاني ايضا .. ولما على المكان ان يكون مخفي هكذا ؟؟!!!! ... واااااااااه ما هذا على قدمي !!!!!!!!!

_ كانت ميرنا تمشي وهي لا تعلم اين تضع قدمها .. مشت طويلا الى ان وجدت تلا صغيرا يعلوه كوخ خشبي .

ميرنا : هل هذا هو المكان ؟

_ صعدت ميرنا التل وقفت وتنفست الصعداء نظرت حولها وبدأت بالبحث عن المدخل التفت ثم وجدت انس يجلس على مقدمة الكوخ .

_اقتربت منه وصرخت .

ميرنا : انت .. هل تعلم المتاعب التي مررت لكي اكون هنا ؟؟

_ نظر انس الى ميرنا بينما كانت عيناه تدمعان وقف ثم اتجه نحوها .

انس : اتيتي !!

ميرنا : اجل ؟

7:10 ... داخل الكوخ ..

ميرنا : اذاااا ... لما انت هنا ؟

انس : اظن انك تعلمين .

ميرنا : حول ماذا ؟

انس : حول جدتي .

ميرنا : اوه .. اجل اعلم .. انا اسفة .

انس : لما تتأسفين ؟ انتي لم تفعلي شيء .

ميرنا : اجل .. انا فقط اشعر بالحزن لما حدث .

انس : لم اكن اعتقد انك حقا ستأتين .. الطريق صعب جدا و بعيد .. اعني اعلم انني طلبت منك ان تأتين ولكنني فعلت ذلك لانني كنت متأكد انك لن تفعلين .

ميرنا : اذا حطمت توقعاتك مرة اخرى .

انس : متى كانت السابقة ؟

ميرنا : لا اعلم .

_ عم الصمت لبضع دقائق ..

انس : تعلمين .. كانت الشخص المفضل لدي اعني .. هي الوحيده التي كانت تفهمني .. لما علينا ان نفقد الاشخاص المفضلين لدينا ؟

_ كانت ميرنا تنظر الى انس وهو يحاول بصعوبة اخفاء دموعه .. ثم تكلم بصوت مرتجف ..

انس : انا حقا اكره الحياة .

_ مدت ميرنا يدها و ربتت على رأس انس .

ميرنا : انا ايضا لا احبها ..

انس : ماذا تعنين .. لديك عائلة محبة و منزل دافئ .

ميرنا : هذا ما يبدو عليه الوضع فقط .. انت ايضا لديك منزل كبير وام واب رائعين .. ولكن .. لابد ان يكون هنالك شيء مخفي في الداخل صحيح ؟

انس : وضحي اكثر .

ميرنا : عندما كنت بعمر الرابعة .. كان المدعو بوالدي يضعنا حقا بموقف صعب .. والدتي كانت حامل بأخي ولكن رغم ذلك كان يضغط عليها من جهة المال او يقوم بضربها و لكن لاحقا اكتشفنا انه كان يقوم بخيانة امي و كان يحتاج المال للمرأة الاخرى .. لذا قام بترك امي وحيدة ولكن بعد ذلك اكتشفنا عن طريق الاخبار انه قام بالانتحار عن طريق جرعة اضافية من المخدرات .. اضطرت امي للعمل جاهدة طوال تلك السنين لتستطيع ان تؤمن لنا منزلنا الحالي ..

انس : أوه .. ا..انا اسف لم اعلم .

ميرنا : كل ذلك من الماضي .. الان اخبرني عنك .

انس : اوه .. كلا لا اريد ازعاجك ..

ميرنا : انت تزعجني عندما لا تخبرني .

انس : انا لم ارى شخص عنيد اكثر منك في حياتي .

ميرنا : ههههه .

انس : في البداية هذا الكوخ يعود لها .. كنت اسكن معها في منزلها عندما كان والداي في اميركا .. كانت دائما تعتني بي و تأخذني لهنا في كثير من الاحيان .. كانت حياتنا بسيطة ولكن عندما اضطررت للذهاب لاميركا عند والدتي .. بدأت تعاني من السرطان .. ومنذ ذلك الوقت كانت تعاني .. اتعلمين .. كنت حقا اكره الشاطئ ولكنها هي كانت السبب في اني الان اعشقه .. هي من علمتني الكثير من الامور في حياتي .. هي كانت كل شيء بالنسبة لي .

ميرنا : هل انت بخير الان .

انس : اجل .. لما عساي ان لا اكون .

ميرنا : اذا لما لم تذهب للكلية ؟

انس : لم اشعر برغبة بفعل ذلك .

ميرنا : لدي فكرة .

امسكت بك !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن