Chapter 21

1.7K 119 21
                                    

نوت مهمه فى الاخر اقرأوها !!

--

سَيَتَحَدَّثُونَ سَوَاءً فَعَلَتْ أَوْ لَمْ تَفْعَلْ

---

- ماذا حصل ؟

- ما الذى قاله الطبيب ؟

- متى ستستفيق ؟!

- هل هى بخير ؟

- انا متأكده بأنها فعلت هذا فقط لإفساد الحفله

- اصمتى

"- استفاقت لوسى ، تفتح عيناها بصعوبه بالغه ، كانت تسمع كل مايقال حولها ولكنها لا تستطيع التحدث ، حلقها جاف "

- اووه رفاق انها تستيقظ !

"- تجمع الجميع حولها ، وبعد عده محاولات نجحت اخيرا فى فتح عيناها ولكن كانت رؤيتها مشوشه ، لم تستطع الرؤيه جيدا ، مدت دانى يدها فوق أعين لوسى لتحجب الضوء عن أعينها لكى تستطع الرؤيه جيدا ، وبالفعل نجحت فى ذلك ! "

دانى : عزيزتى هل انتِ بخير ؟!

"- اشارت لوسى لكوب الماء الموجود بجانبها على الطاوله ، فهمت دانى مقصدها واحضرت كوب الماء سريعا واعطته لـلوسى وساعدتها اثناء شربها ، كانت يدان لوسى ترتجفان ، ووجها يبدو شاحبا جدا ، سرعان ما انتهت من شرب الماء حتى استلقت مجددا على السرير ، كانت تشعر بالضعف الشديد ، لقد تذكرت كل ماحصل من جديد .. حادثه قتل والدتها .. خاينه ماكس لها ... ! هى الان ليست لوسى القديمة التى تحاول بقدر استطاعتها الابتسام امام كل شخص واخفاء مشاعرها .

دانى : رفاق اذهبوا انتم وانا سأبقى معها

نايل : حسنا اعتنى بها جيدا

هارى : سأذهب للنوم

"- وخرج الجميع للخارج بما فيهم بيرى وزين الذى كان اخر شخص يخرج من الغرفه ، لقد كان يحدق بها مطولا ، لم يستطع ان يتحدث ، لم يسأل عن حالها ، هو فقط يشعر بشيئ خاطئ ، عندما اغمى عليها وحملها الى غرفتها مسرعا ! ،

شعر بشعور غريب ، هو نفسه حتى لا يعرف ماهو هذا الشعور ... "

دانى : لوسى ! عزيزتى انتى مستيقظه صحيح ؟

"- دانى ذهبت وجلست على السرير بجانب لوسى النائمه .. او المغمضة العينين فقط بمعنى أدق "

دانى : انتى منذ ان عودتى من الخارج وانتى هكذا ! انتى لا تبدين بخير البته

"- سمعت دانى صوت شهقه ، وعندها علمت ان لوسى تبكى .. لانها لا تستطيع رؤيتها لأن لوسى تعطيها ظهرها "

دانى : انتى حمقاء صحيح ؟ انتى تبكين ؟! لماذا تبكيـن ؟!

"- قالتها بهدوء ثم ارتفع صوتها تدريجيا "

Lucy's Diary | مُـذَكـِرَاتْ لوسـىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن