Chapter 28

1.4K 111 52
                                    

ممكن لو سمحتوا كومنت علي كل جمله ؟! ^.^
--

إِنْ لَمْ تَحْصُلْ عَلِيُّ مَا أَرُدَّتْ يَوْمَا

فَلَا تَقِلُّ:[ مِنْ سُوءِحَظَّيْ]

بَلْ قُلٌّ: لَعَلَّ اللَّه أُرَادُّ لِي الْأفْضَل!
--

"- بعدما ذهبت لوسي وراء الخادمه لتتحدث في الهاتف ، قرر زين الذهاب والاطمئنان علي بيري "

زين : رفاق انا ذاهب الان.

نايل : إلي أين ؟!

زين : وما شأنك يا أحمق!

نايل : هيي! هذا خطأي لأنني أريد الاطمئنان عليك!

"- قالها نايل ثم وجه نظره نحو شاشه التلفاز مجددا ، تنهد زين ثم وقف "

زين : الي اللقاء

"- اجابه الجميع الي اللقاء ، ثم ركض للخارج وأخذ سيارته وقام بتشغيل المحرك وكان يدعو الرب بأن كل شيئ بخير ، وألا تنزعج بيري او ترفض الحديث معه "
.
.
.
جون : كوني هادئه! والدك الان بالمشفي بالعنايه المركزه لقد اصيب بطلق ناري.

"- تجمدت لوسي في مكانها لوهله ، شعرت بأن قلبها توقف.. انعقد لسانها ، لم تستطع الرد عليه ، لم تعد تشعر بجسدها ، لم تعد تسمع شيئ سوي صوت طنين يصدو في أذنها ، سقطت سماعه الهاتف من يدها ، سقطت هي الاخري علي ركبتها ، كانت تراقبها الخادمه بصدمه حتي استوعبت ما يحصل وصرخت وركضت لإحضار اصدقائها.. "

داني : ماذا ما الام-

"- لم تكمل داني سؤالها للخادمه التي تجرها حتي نظرت للوسي التي كانت علي الأرض ، صُدمت داني وركضت ناحيتها "

داني : ماهذا! ماذا بها ؟!

"- كانت تسأل الخادمه بهلع ، كانت داني تستطيع سماع صوت تنفس لوسي العالي ، كانت تتنفس بصعوبه ، كانت تحدق بالأرض ، وتتعرق كثيرا ، ركض بقيه الفتيان والينور ووقفوا حولها "

الخادمه : ل-لا أعلم كانت تتحدث في الهاتف وبعدها وقعت علي الأرض هكذا!

"- لفت نظر داني الهاتف الملقي علي الارض ، امسكت السماعه "

داني : من يتحدث ؟!

جون : حمدا للرب ، هل لوسي بخير؟!

داني : ما الامر ماذا حصل ؟! هل ليست بخير اطلاقا!

جون : والدها بالمشفي

Lucy's Diary | مُـذَكـِرَاتْ لوسـىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن