Chapter 23

2K 140 89
                                    

ماتنسوش تعلقوا على الفقرات ^.^

--

الصَّبْرُ عِلَاجٌ لِكُلٍّ شيئ
--

#زين

"- كنا جميعا على مائدة الطعام ، نتناول الفطور ماعدا لوسى ، لأنها مازالت نائمه ، ودانى لم تكن تريد ازعاجها لكى تحظى ببعض الراحة ، انا حقا لا اعلم لما حصل ذلك لها ، لما أغمى عليها وعندما استيقظت كانت تبدو شاحبة هكذا ، لا اعتقد بأنه امرا متعمدا كما قالت بيرى لإفساد حفلة عيد ميلادها ! تلك الفتاه يبدو بأنها تخفى الكثير ورائها .. قاطع تفكيرى يد توضع فوق يدى "

بيرى : لماذا لا تأكل ؟

زين : انا اكل حبيبتى

بيرى : ولكــ...

"- لم تكمل بيرى جملتها ، لأننا سمعنا صوت صراخ وكذلك صوت اقدام كما لو ان فيل يركض بإتجاهنا ! "

لوسى : أيــن هــى ؟!!

"- الصوت كان بعيدا ! استدرت خلفى لأرى لوسى تركض بإتجاهنا وكانت غاضبة ! وانا هنا اعنى 'غاضبة' بكل ماتحمله الكلمة من معنى ! ادرت نفسى مجددا لأراهم جميعا على وجوههم ملامح الصدمة ، حسنا فى الحقيقة لوسى منظرها مخيف قليلا ، لأن شعرها فى حاله يرثى لها حقا ! "

لوسى : ها أنتى ذا !

"- قالت ثم اشارت نحو دانى ، قامت دانى التى تفتح عيناها بصعوبة - عايزة تنام - بالاشارة نحوها بإستنكار ، حينها كانت تقترب لوسى ببطئ من المائدة "

دانى : أنــا ؟!

لوسى : ومن غيرك ! لماذا اخبرته ؟! " قالت وانهت جملتها بصراخ .. ماذا يحصل هنا ؟! "

دانى : أخبـرت من .. ؟

" صمتت دانى ولم تمر نصف دقيقه حتى تفتحت عيناها على مصرعيها وكأنها تذكرت شيئ ، اقتربت لوسى بسرعه البرق وأخذت السكينة التى بجانب صحنى "

دانى : لـ لـ لقد أ-أخبرتك بأننـى سأخـبره !

لوسى : سأقتلك !

"- حالما أنهت لوسى جملتها حتى شعرت برياح من ورائى ، ودانى اختفت من امامى -ركضوا بسرعه - كل هذا حصل فى اقل من دقيقتين ، الكل هنا جالس لا احد يدرك ما الذى حصل قبل قليل ، لم تمر عده ثوانى وليام نهض من مقعده "

ليام : يالهى ! ستقتل دانى ؟! " وركض هو الاخر يبحث عنهم "

هارى : انا مازلت نائم وأحلم .. صحيح ؟

"- فجأه جميعنا نهضنا ولحقنا بليام لنوقف لوسى قبل ان ترتكب جريمة قتل فعلا "

--

- بعد نصف ساعه -

نايل : لقد بحثت بجميع الغرف يا رفاق !

لوى : تبا ! لقد تعبت حقا

Lucy's Diary | مُـذَكـِرَاتْ لوسـىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن