-
- تمت مُتابعتك بواسطة ALBIN97_ -
تقطب حاجبا بارك فَكُل من يتابعه في جامعته و يعرفه إلا هذا الإسم الغريب عليه .
" آلبِن "
بدأ يُلقي نظره في الحساب لِيُصيبه العجب .
" هل تويتر يضم هؤلاء الأشخاص أيضاً ؟ "
لم يَكُن بارك مُهتماً بمنصات التواصل الإجتماعي ، و في كل مره يتفاجأ بأنواع الأشخاص المُتواجدين في العالم الإفتراضي .
و كان ألبين أحدهم .
بغض النظر عن لطف الصور لا زال بارك مُتعجباً ، لم يشده إليه شيء و جل تفكيره كان حول إمكانية صاحب الحساب على إرتداء هذه الثياب .
" فتى ناعم ؟ "
كان أول ما جال في ذهنه لكنه لم يُبالي و تابع التصفح في حسابات تلاميذه و زملائه في الجامعة .
-
مساء الخير ☕☁
يعني .. مدري شقول ..
بارك جيمين
[ في الثامن و العشرين ]جيون جونغ كوك -ألبين-
[ في الواحد و العشرين ]سو .. تعرفوا الفيم بوي صح ؟ يلي ما يعرف الفيم بوي الأولاد الناعمين و أغلب ستايلاتهم ناعمه و لطيفة ايش ما كانت تنورات فساتين شورتات و كذا و ألوان باستل ، بس مو أوفر مثل الدراق كوين .
لذا قررت أخوض هالتجربه ، و أتمنى إنها تكون كويسه بدون لا أحد يمرضني عشان يا عزيزي القارئ لو عندك مشكلة تفضل أحسن لي و لك بدون ما تسيب تعليق حتى .
كوو ما بيكون فيم بوي أوفر ، ما بنتطرف لملابس أنثوية مره .. عشان شخصياً بأحس بقرف ...
المُسيطر بارك جيمين ، يعني جونغ كوك بيكون ناعم و كيوت ، يعني لو عندك مشكلة ما يحتاج و بالخط العريض عشان تشوف عزيزي القارئ .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
ألبين ∆ MK +18 ✔
Fanfictionكُل ما عليك فعله رعاية ألبين الصغير بابي . - مينكوكي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 31/03/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/05/2021 cover by noor__vk #3 بارك #3 جيكوك