-
طوال الطريق كان جيمين يمسك يد جونغ كوك بإحكام بينما يتأمله بحالمية ، كيف يبرز شفتيه حين يتحدث ، أو يعبس ما إن يرى القطط .
" ألبين يُريد قطة "
تمتم بعبوس كما إعتاد مُحادثة نفسه حتى تدارك حقيقة أن جيمين جواره لكنه وجده يبتسم بدفء له .
" أ لا تنزعج مني ؟ أنا مقرف صحيح ؟ "
" أنت لست كذلك ألبيني ، أنت جميل للغاية ، جميل و فاتن و لطيف "
" لماذا تُناديني ألبين بعدما عرفت حقيقتي ؟ "
" أنت تنادي نفسك ألبين أيضاً ، أرى أنك تحب ألبين أكثر "
شد جيمين يد جونغ كوك حين وقف أمام منزله المُشترك مع دانييل الغير متواجد في الوقت الراهن ليقترب من الباب بينما يخرج مفاتيحه .
فتح الباب ليدخل جونغ كوك بينما يتأمل الداخل يُفصل المكان ذو الطابع الهادئ بعينيه حتى رأى كُتلة الفراء الرمادية تقف في بداية الممر .
صرخة سعيدة إنطلقت من بين شفتيه بينما يُنزل حقيبته عن كتفه ليقترب من الهُرير الذي وقف على أطراف أصابعه بعدوانيه إلى أنه بقائمته الصغيرة ربت على خاصة جونغ كوك بضعة مرات حتى أخذه جيمين و دفن وجهه في فراء بطنه الكثيف .
" فتاي الجميل "
هدأ الهُرير رفقة مالكه فوضعه جيمين بين يدا جونغ كوك الذي ظهرت إبتسامته فور لمس فروه و بات يحمله كطفل صغير و يخشى الضغط عليه .
" طفلان ، لا تحمله هكذا "
عدل جيمين طريقة حمل جونغ كوك لرافوس و أحاط خصره بذراعه يقوده إلى غرفة المعيشة حيث يسعه جلوسه .
" بابي- "
بدأ جونغ كوك حديثه بحماس إلا أن حماسه إنطفأ و إستبدله بعبوس صغير .
" ما الخطب ؟ "
" لا شيء "
نفى تبدل حديثه بتلك الهمسة إلا أن جيمين أصر عليه .
" هـ- هل يمكنني القدوم للعب مع رافوس د- دوماً ؟ "
" مؤكد صغيري ، في أي وقت و كل يوم "
إستقام جيمين لأخذ رافوس من بين يدا جونغ كوك ليضعه فوق الكنبة ثم يمسك يد جونغ كوك في خاصته كي يتبعه .
أخذه جيمين إلى غرفته ذات اللون البني الخشبي و أغلب أثاثها خشبي بسيط و أنيق سوى خزانة بيضاء شاذة عن بقية أثاث الغرفة .
فتح جيمين الخزانة التي تضم الثياب المعلقة بألوان باستيل ناعمة و رفوف تحتوي الجوارب و علب زينة كمشابك الشعر و غيرها .
" حسناً بالأمس لم أتمكن من النوم بعد طلبي من دانييل إحضارك إلي ، خططت لكل هذا و شعرت أن علي تهيئة المنزل لك بدءًا من شعورك بالراحة حين تكون معنا ، إرتدي ما شئت دون قلق أو خوف- "
قاطعه جونغ كوك بعناق قوي يغرس وجهه في رقبته .
" ألبين سعيد بابي "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
ألبين ∆ MK +18 ✔
Fanfictionكُل ما عليك فعله رعاية ألبين الصغير بابي . - مينكوكي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 31/03/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/05/2021 cover by noor__vk #3 بارك #3 جيكوك