اممم بالتفكير في الامر انا لم تكون لدي حياة عاطفية ولا اعلم السبب انا حقا لم افكر بالامر سابقا كان عقلي وقلبي مشغولان بالكثير من الامور التي يمكن ان تكون اهم من الحب بالنسبة لي ..انا في الواقع كنت احب الجميع تقريبا ولا اذكر انني حملت مشاعر خاصة لأحد كان الجميع بالنسبة لي اخوتي واصدقائي ...بالحديث عن هذا اذكر موقفا مزعجنا حصل معي ومع صديقتي في وقت ما من حياتي كان لديه صديقة تدعى رفيف كانت زميلتي في عملي وكانت فتاة جيدة لطيفة وانيقة جدا كانت تخبرني انها كانت معجبة بشخص يعمل في شركتنا انا لم اره لم تسنح لي فرصة لذلك... ابدا كنت اسمع عنه منها فقط ......ذهبت رفيف في عمل تطوعي ليومين في قسم اخر وفي اليوم الذي انتقلت فيه جاء شاب بديلا عنها ليعمل معنا كان يبدو شخصا محترما جدا في اليوم التالي قاموا بتقسيمنا الى فرق مكونة من اثنين وقسمو علينا الاعمال وكنت انا وذلك الشاب معا لم نعرف بأنفسنا لان كل ماكان يهمنا هو انجاز العمل في الوقت المحدد كان عملنا انا وهو تقديم تقرير مفصل عن الانتاج الجديد للشركة انا كنت ابحث عن المواضيع المطلوبة على شبكة الانترنت واقوم بترتيبها وتصفيتها وارسلها له ليقوم هو بطباعتها وتنسيقها كان لدينا الكثير من العمل وخلال يومين انتهينا من الجزء الاكبر من التقرير وفي اليوم الثالث كنت اناقش الموظف البديل حول تقريرنا والمواضيع المتبقية .......دخلت رفيف وكانت في حالة من الذهول وهي تنظر الينا ثم اشاحت بنظرها وذهبت لم استطيع فعل شئ اكملت ما كنت اقوم به ثم استأذنته بالانصراف وذهبت اليها كانت تبكي وغاضبة مني لم افهم السبب وسألتها ان تخبرني !!فانا لن اعرف ما يزعجها مالم تخبرني........تظاهري بالبرائة هذا ماقالته رفيف انتظري لحظة ارجوك ماذا تقصدين ...قالت انتي لم تخبريني انه تم نقل سامي للعمل في قسمنا لأنك اعجبتي به واردتي ان تبقيه لنفسك وها انت قد كونتي علاقة جيدة معه في يومين من غيابي فقط مع علمك انني معجبة به ..انتي الاسوء ...هاااااااااا من شدة ذهولي وصدمتي لم استطيع ان اجيبها فهي افترضت مرا وبنت عليه افكارا غريبة ..انتظري لحظة مالذي تهذين به ايتها المجنونة ........ وضحكت بشدة من غرابة الموقف وسخافته ...انا حتى لا اعرف اسمه بعد ....ثم انني لم اعلم بأنه الشخص الذي كنتي تكلمينني عنه صدقيني ...واخيرا انا لم اكون معه علاقة جيدة كما تقولين نحن حتى لانعرف اسماء بعضنا مع اننا انا وهو فقط في فريق عمل ههههههههههه انتي حقا مجنونة ثم انا لدي الكثير من الامور لأهتم بها وليس لدي الوقت او حتى المكان في قلبي لمثل هذه المشاعر ......هل انتي صادقة ؟؟هذا ماقالته رفيف..نعم انا صادقة .....صدقيني ارجوك انا لم تكن لدي فكرة عما قلته الان ابدا لذلك لاتفترضي امورا غريبة وتبني على اساسها توقعات اغرب ....مضى هذا الحادث مع انه اضحكني وقتها ولكنه ازعجني حيث كانت رفيف تراقبني طوال الوقت الذي بقي فيه سامي يعمل معي وفي قسمنا ...ولكن المؤسف في الامر انه لم ينتبه لمشاعر رفيف وبعد فترة تزوج بفتاة اخرى من خارج شركتنا .. ربما كانت قريبته او شئ من هذا القبيل .