في ليلة مظلمة سماء صافية مليئة بالنجوم والقمر يضيئ
المكان بنوره ... فاليوم عيد ميلاد روزي "صديقة اسمك المقربة" .....بعد انتهاء الحفل ..
اسمك : عيد ميلاد سعيد روزي اتمنى لكي حياة سعيدة .
روزي : شكرا لك اسمك ، أعتني بنفسك جيدا ف الوقت متأخر .
اسمك: حسنا، تصبحين على خير .
ملابس اسمك:ذهبت اسمك بطريقها الى المنزل سيرا بالوقت متأخر ولا يوجد سيارات أجرة في هذه الساعة . ..
تمشي اسمك في الشارع ف هو مظلم وهادء حد اللعنة
حتى أصبحت اسمك تخاف من شدة هدوءه .....بعد عدة دقائق رأت اسمك ظل خلفها يتتبعها استدارت اسمك بخوف ..
اسمك: من هنا؟أكملت اسمك مشيها بتوتر لكن الظل لازال يتبعها أصبحت اسمك تسرع بخطواتها حتى أصبحت تجري بسرعة ..
توقفت اسمك لاخذ نفس ...
اسمك :اللعنة مابي؟ لم أنا خائفة هكذا ؟استدارت اسمك ورأت رجل ينظر لها بنظرات غريبة مخيفة نوعا ما..
صورة جونغكوك..تجمدت اسمك مكانها التعلم لما لكن توقفت قدمها عن الحركة ...
بدء ذلك الرجل بالتقديم نحوها
وهي ترتعش اسمك : من انت؟
لم يجب عليها بل أستمر بالتقدم..اسمك : ماذا تريد مني ؟
جونغكوك: اريدك انت .
لم بعدها فرصة لتجاوب حملها واخذها بسيارته ..
اسمك ببكاء: اتركني !! اتركني ارجوك!!!لم يسمع منها اخذها بسيارتة بعد دقائق ..
ان لها امام منزل فهم وانيق ومن احدث طراز ...اسمك : ماذا تريد شهقة من..ي اتركني وشأني شهقة ..
حملها جونغكوك علي ظهر وادخلها لغرفته .
جونغكوك : شششش لا تبكي ف قلبي يؤلمني عندما تبكين ..
حضنها وهو يربت على شعرها ...لم تعد تبكي اسمك نظر لها وجدها نائمة ..
ابتسم جونغكوك وقبل فروة رأسها بلطف ...اليوم التالي .....
يتبع.......
أنت تقرأ
أحبني مختلٱ // 𝖏𝖊𝖔𝖓 𝖏𝖚𝖓𝖌𝖐𝖔𝖔𝖐 🐚⚡️
Randomأحبني مختل .. هل سأحبه ؟ ام سأكرهه؟ ماذا إذا وقع في حبك مختل ؟ كل هذا سنعرفة في القصة ......