امسك جونغكوك اسمك من خصرها وشدها إليه وتوجهوا الى السيارة "سيارة جونغكوك" .
بعد 15 دقيقة وصلوا الى الحفل فتح جونغكوك باب السيارة لاسمك ومد يده لها .اسمك: لا داعي سأنزل بمفردي .
نزلت اسمك من السيارة وامسكها جونغكوك من معصمها وشدها ناحيته وهمس بأذنها ..
ستمشين بجانبي هل فهمتي ما أقول؟قال كلامه وهو يصر على اسنانه بغضب ...
وأيضا لا تتكلمي مع اي رجل غيري افهمتي ؟اسمك : من انت بحق الجحيم للتحكم بي ؟ هااه ؟ تقبلني من دون إذن مني والان لا تدعني اتكلم مع شخص ؟ واختطفتني أيضا ؟ ماذا تريد أن أفعل ايضا ؟ لقد تعبت تعبت اللعنة!!
انهت كلامها بصراخ .
أمسك فكها بغضب وقال: سأخبرك من أنا لكن ليس الان لأنني تأخرت كثيراً .. امسكها من يدها ودخلوا الحفلة وكانت كل الانظار لتلك الجميلة "اسمك" الرجال ينظرون لها بنظرات قذرة والفتيات ينظرون لها بغيرة وحقد .
صافح جونغكوك اصدقاءه واسمك واقفة جنبه بهدوء ..
تشاينول : من هذه الجميلة عرفنا عليها .
جونغكوك أمسك اسمك من خصرها وشدها نحوه .
جونغكوك: انها حبيبتي وزوجتي مستقبلا.اسمك : من هي زوجتك بحق الجحيم ؟ ما الذي تهذي به ؟
شد جونغكوك على خصر اسمك بقوة ..
اسمك : ااه، مابك انت تؤلمني!
تشاينول:للأسف انها حبيبتك لكنت...جونغكوك وهو عقد حاجبيه : لكنت ماذا ؟!
تشاينول : لا لا شيء .
جونغكوك : اجلسي هنا ولا تتحركي سأذهب هناك قليلا .
جلست اسمك بملل تنظر بمن حولها بعد عدة دقائق اتى تشاينول وسكب المشروب على فستانها ..
اسمك : ماذا فعلت !!
تشاينول :. آسف أنا لم اقصد سأنظفه لك .
اخرج منديل من جيبه بحجة تنظيف فستانها لكنه بدء بتحسس جسمها ..
اسمك : انت!! ماذا تفعل !
رأى جونغكوك ماحدث واسرع لاسمك ..
جونغكوك : ماذا تفعل ؟!
تشاينول : أنا احاول تن .. لم يكمل بسبب الصفعة التي اتته من جونغكوك .
وابدء يلكم به حتى ابعده تايهيونغ " تايهيونغ صديق جونغكوك وجيمين"
لكن جونغكوك لم يكتفي بظربه ابعده تاي بعد عدة محاولات
تاي : ياا ماذا تفعل أتركه سوف يموت!جونغكوك: هذا ما أريد فعله ! "بصراخ"
بعد دقائق اهدء تاي جونغكوك بعد عدة محاولات ..
ذهبت اسمك لتنظف ثيابها في الحمامات من دون اخبار جونغكوك ..
بعد ان انتهت خرجت لكن !امسكها شخص من فمها و ......
يتبع ...🌚💜
أنت تقرأ
أحبني مختلٱ // 𝖏𝖊𝖔𝖓 𝖏𝖚𝖓𝖌𝖐𝖔𝖔𝖐 🐚⚡️
Randomأحبني مختل .. هل سأحبه ؟ ام سأكرهه؟ ماذا إذا وقع في حبك مختل ؟ كل هذا سنعرفة في القصة ......