اوقف تشانيول السيارة وانزلها وادخلها بيته بقوة ...
عند جونغكوك...
جونغكوك : اللعنة اين ذهبت ؟! هل هربت مني ؟
إذا كان هذا صحيحا ستندم !!
اتصل جونغكوك بحراسه طالبا منهم البحث عن اسمك .جونغكوك: ابحثوا عنها في كل شبر في كوريا الجنوبية حالا!!
"انها المكتبة بصراخ "
بدء يبحث عنها في القاعة عندما وصل الحمامات وجد عقد اسمك مرمي ارضا !
جونغكوك: ماذا اتى به هنا ؟ هل حصل لها شيء ؟
لا لا لن اسامح نفسي إذا حدث لها شيء !عند اسمك...
داخلها تشانيول البيت وهي تحاول مقاومته لكن لا فائدة هو أقوى منها بأضعاف القى بها ارضا وابدء بضربها حتى تعب ..
اسمك بألم : هل اسمي نفسك رجلا ؟ انهت كلامها بأبتسامة ساخرة.مما جعله يغضب اكثر واكثر .
امسكها من يدخل وجعلها تقف والسقها بالحائط وبدأت بتقبيلها بقذارة وهي تحاول ضربه لكن لا فائدة فصل قراته وابدء بطلع علامات على رقبتها ..
تذكرت اسمك الحركة التي علمها لها أباها عندما كانت صغيرة ..
ضربته اسمك بكل قواها على منطقته الحساسة (اسفة🙂💔) مما جعله يقع على الأرض من قوة الضربةتشانيول : اااااه !! اللعنة عليك !
أخذت هاتفه منه وقالت له : لما أصبحت مثل الجرو ؟ هااه ؟
قالت له هذا الكلام وهربت من المنزل واتصلت ب جونغكوك عدة مرات اسمك : ارجوك رد .. واخيرا رد جونغكوك ..
اسمك ببكاء : جونغكوك ! انها أنا اسمك !
جونغكوك بقلق : اين انت ؟ ولما تبكين ؟!اسمك :أنا في شارع **** .
جونغكوك: انتضريني دقيقة وسأكون امامك .
وبالفعل ركب جونغكوك سيارة وقاد بسرعة كاد ان يحدث له حادث !
بعد دقائق قليلة ..يتبع ....
أنت تقرأ
أحبني مختلٱ // 𝖏𝖊𝖔𝖓 𝖏𝖚𝖓𝖌𝖐𝖔𝖔𝖐 🐚⚡️
Randomأحبني مختل .. هل سأحبه ؟ ام سأكرهه؟ ماذا إذا وقع في حبك مختل ؟ كل هذا سنعرفة في القصة ......