مقدمه

2.1K 136 80
                                    

"الكتاب الرابع"

ــــــــــــــــــــ

عام 1999!

داخل المصنع_

تسير وسط ذلك المصنع امرأه تبلغ من العمر التاسعه والعشرون وعلى يسارها يسير طفل ذو وجنتين منتفخه يبلغ من العمر السادسه!

المصنع يحتوي على الآت كثيره لصنع الدمى.... مصنع السيد كيم يعد من اشهر وافخم المصانع واضخمها حجماً وذو نفوذ كبيره.

الفتى الصغير... اخذ يجري ناحيه احد العاملين لكي يرى كيف يسير العمل، هو كتف كلتا يديه خلف ظهره وهذا ماجعل والدته تقهقه لصغر حجمه وانتفاخ جسده يبدو قابلاً للاكل.

أبنها الصغير اتخذ شخصيه والده امام العمال وهذا ماجعلهم يضحكون لتصرفاته اللطيفه.

اثناء ذلك قد دخل رجل كبير في السن ويبدو غاضباً وبشده كان يلقي الكلمات الرديئه وبعضها مخيفه

_انها عائده لكي تنتقم لقد انتهكتم مكان جثمانها سوف تقوم بقتلكم واحد تلوا الاخر دون رحمه!

كان يبدو جدياً في حديثه لكن ماتلقاه هو سخريه العاملين منه والضحك عليه، السيده يون طلبت من الحراس اخراج الرجل.

الجميع عاد لعمله وكأن شيء لم يحدث، ذلك الطفل ذو الوجنتين المنتفخه اتجهه الى والدته ثم امسك بطرف ثوبها وقام بشده والاخره نظرت اليه " اوما ماخطب ذلك المسن من سوف يعود؟"

السيده كيم قامت بحمل فتاها الصغير ثم اتجهت ناحيه غرفه عندما دنى الانثان الى الغرفه....الام قامت باانزال صغيرها ثم اتجهت ناحيه حزانه زجاجيه كان يوجد وسطها شيء!

الفتى كان يراقب والدته وهي تخرج ذلك الشيء الذي يعجز عن رؤيته الا ان تقدمت والدته اليه ثم دنت الى ان اصبحت بمستوى جسده

_هل تريد ان تعلم ماذا اخبئ خلفي!

الصغير اومئ براسه متحمساً وما هي الا ثواني وقد اصبحت دميه بين ذراعيه تفوق حجمه قليلاً...وسعت عينين الصغير هو لا يعلم مايقول قد عانق الدميه الى صدره بحب

_ماما شكرا لكِ انها افضل هديه حصلت عليها!

السيده كيم شعرت بالسعاده لرؤيه صغيرها الوحيد سعيداً وبشده

_اتعلم هذه الدميه تدعى بوني صغيري

هذا ماردفت به السيده كيم ناحيه صغيرها...وحيث الاخر نظر الى دميته

دَميهُ|NJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن