مرحبا بكم في الجزء الاول من دميه
استمتعوا✨.
.
.
.
.
.
.
.
........................17_يناير_2014 '(كالفيورينا)'
'داخل جامعه ريفرسايد'
في الحصه الثالثه حيث جميع الطلاب داخل قاعاتهم ام عن الاساتذه فهم منغمسون في شرح مواضيع تخص الماده الموكله اليهم.
'هذا كل مايخص ماده الفلك،والان سوف نناقش عن الظواهر الغريبه! او زيك ماذا هناك تحدث'
زيك استاقم ثم نظر ناحيه البروفيسور
'هل تقصد سوكجين برفيسور'
من في القاعه انفجر ضاحكاً فهم يسخرون مما قاله زيك،البروفيسور نظر ناحيه سوكجين ووجده يعانق دميته بقوه وهادء كعادته.
'حسنا زيك انت لن تشارك في اختبار الفلك وهكذا اضمن حق سوكجين والان اجلس وغلق فمك'
اخذ ثواني لكي يستوعب ماقاله البروفيسور بسبب سخريته من الاخر قد حرم من امتحان الفلك من صدمته جلس دون حراك لقد انتهى امره.
البروفيسور كان سوف يكمل الشرح لكن قاطعه دخول فتى ويبدو جديداً
'من انت!'
ماان تقدم الفتى الى داخل القاعه قد صرخوا باقي من في القاعه وهذا مااثار استغراب البروفيسور فيبدو انهم يعرفونه الا هو؟
'انا ادعى نامجون لقد كنت العام الماضي بهذا الجامعه ولهذا الجميع يعرف من انا'
اومئ البروفيسور بتفهم ثم
'حسنا اذهب واجلس بجانب احد اصدقائك'
سام لوح بيده واشار لنامجون لكي بجلس بجانبه والاخر فقط تقدم اليه مبتسماً فسام هو صديق الاسمر من الثانويه والان يكمل المسيره معه.
اثناء اقترابه ناحيه صديقه هو لاحظ فتى يجلس بمفرده حتى الجزء الذي يجلس به فارغ رغم كون القاعه مقتضه الا ان جزأه فارغ تماماً وكانه بحجره منفرده بعيده عن الكل،والاغرب من ذلك هو يملك دميه بحجره؟
سام سحب الكهرماني ثم اجلسه بجانبه
'هي ياصاح اين شردت ثم لما لم تخبرني انك سوف تنتقل الى هنا،ااه'
سام قد تلقى ضربه على رأسه من قبل البروفيسور
'سام هل تريد ان اقوم بحرمانك من الاختبار كزيك اما ماذا'
أنت تقرأ
دَميهُ|NJ
Horrorعَندما يحِترق مصَنعِ ألدمى ألعملاق وينَتجُ ذلكُ بسَبب لعِنه خُطيرِة! حَيثُ تقعَ دمِيه ما بيدَ طفِل صغيرِ فمِاذا سيحِدثُ له؟ One Shot: 𝐍𝐀𝐌𝐉𝐈𝐍✍︎ •المهين: نامجون. •نصف أحداث حقيقيه. •النهايه واقعيه. •غموض، رعب، رومانسيه