الجزء الثاني

1.3K 92 179
                                    

اتمنى لكم قرأه ممتعه ✨✨

____________________

اعتذر عن الاخطاء ان وجدت.

تكمله ✨

اندفع الكهرماني ناحيه سوكجين ثم، لثم شفتيهما معا بقبله عذبه،توسعت مجرتي الغرابي فقد صدم هو لم يتوقع ان نامجون سوف يقبله بل حتى لم يتخيل هذا.

رغم دموعه التي انهمرت بكثره الا انه قد بادله هذه القبله الغريبه،اغلق عينيه بقوه يجاري كيف الاخر يقبله بااحتراف.

الكهرماني حقا لم يعلم لما انجرف هكذا ناحيه سوكجين،والان يقبله كان يتذوق السكر مع ماء مالح بسبب دموعه التي ارهقت مجرتيه.

عندما فصل القبله قد احدث امتطاط بسيط بين شفاهه السفليه وخاصه سوكجين بعدها فتح عينيه ثم نظر الى مجرتين تلمع بشده، وكأن احد النجوم استقر بداخلها

-انِآ آحبك

اعترف نامجون وهو ينظر داخل تلك النجوم المشعه،سوكجين ماان سمع ماقاله الكهرماني قد عاد لدمج شفتيهما معاً.

لف نامجون ذراعيه حول خصر الفتى،والاخر وضع انامله نحو قميصه ممسك به بخفه...الكهرماني كان منحني براسه قليلا لكونه اطول من الغرابي بقليل لكن لحظتهما هذا تبقى اجمل شيء.

لم يشعرا ان الباب قد اغلقت من تلقاء نفسها والاضواء كانت تشتغل وتنطفئ بذات الوقت،لا يعلمان شيء سوف الاستمرار بتقبيل بعضهما.

عض نامجون تلك الخثنيتين بعنف هو لايصدق،انه بادله وللمره الثانيه بل لم يرفضه حتى، فراشات تجول بمعدته خالقه له شعور لا يوصف،خنيتيه بطعم السكر بل اكثر اسكاراً منه.

نقص الهواء داخل رئتيه جعله يتوقف عن تقبيله،فتح عينيه ناظراً اليه بحب مبتسماً لمنظره الذي اسر قلبه،كلاهما اخذ ييتنشق الهواء بسرعه الا ان قتم الكهرماني بسحب الاصغر واجلسه فوق الاريكه ممسكاً بيده.

-هّلَ تٌشُعر بًتٌحًسِن آلَآن؟

-آجّلَ آنِآ بًخِيَر.فُقُطِ عٌآنِقُنِيَ...

اامسك نامجون خصر الاصغر ثم اجلسه فوق ساقيه،سوكجين قد طوق ذراعيه هو رقبته ثم حشر وجهه بتجويفه،دعك انفه بلطف يشتم تلك الرائحه الرجوليه والمهدء لاعصابه ببطئ!

تفاجئ الكهرماني من فعله الاصغر التي اهاجت قلبه،لكن فقط ربت على ظهره بلطف..سوكجين كان يشتم عنقه بقوه وكأنه يحصل على طاقه منه ولم يمانع ابداً.

دَميهُ|NJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن