ORION|| إشَارة لِـلخَطِر

599 184 328
                                    

بَين طـيات عُقولنا هُناك دومًا حربًا تُقام ضِد أنفُسنا لا يَعلمها أحد خَاسِرها وفائزها سوي يَسهل دِخولها لكن بِـالنهاية لن تعود كما أنت أي كانت النتيجة.

لِـطالمَا تسألت مُنذ أن كُنت صغيرًا كَيف سيكون شُعوري وأنا أري الفضَاء الواسِع أمام أعيُني أن تَسبح في أمِيال مِن الخلاء بِينما حِياتِك بـأكملها تَعتمد علي كُتِلة من المِعادن تَقيق من الأختناق!!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لِـطالمَا تسألت مُنذ أن كُنت صغيرًا كَيف سيكون شُعوري وأنا أري الفضَاء الواسِع أمام أعيُني
أن تَسبح في أمِيال مِن الخلاء بِينما حِياتِك بـأكملها تَعتمد علي كُتِلة من المِعادن تَقيق من الأختناق!!

مع حَماس وشغف أول رِحلة لِي الذي لا يزال كَما عهدته كـ موجِة من الأثارة تنتشر في بِدنك عند فِعلك لِما تُحب
ذلك الأحِساس بـالرهبة مع المُتعة كـمزيج من الأثارة والألم لكن بِدونه نَفني.

ومع ذلك هذه الرِحلة مُختلفة عن كُل ما سبقها وسِيليها رُبما لأن مصير المَجِرة بـأيدينا؟

رِحلة غامِضة ومصير مجهول فَضاء شاسِع يُحيطنا بِكُل مكان لكِن الفضَاء بِداخِلي يُضاهِيه بـِ أشواط.

مَلايين الأرواح تعتمد علي نجاح رحلتنا كَواكِب سَتُباد إن فَشلنا كَما مَسئولية طَاقِمي بـأكمَلها تُضيف للِحمل همًا في أصَعب الأمَاكِن ألمًا لِـقلبي
هُنا بِتلك المَركِبة حَيُث خُلدت الذِكريات لِـمَاضِي حاولت طَمِسه بِقدر الأمكان فـما باله يَطفو علي كُل شئ الأن؟

لِـطالما كانت أوريون غالِية لـقلبي والأن هِي ذات المَكان الذي شَهِد نزيفه وألمه!

فـهل سَتُزيِد هذه المرة كأسًا مُرًا أتجرعه أم سَتمسح علي جِراحِي شافِية ذنبها؟

لا أعَلم مَصِير رِحلتنا هذه أو أذا كُنا قَد نَعود مِنها لـكِن أي كَانت النتِيجة فـجميعنا لن نَعود لـسابق عهدنا.

بَين طِيات العقول وجُدر القلوب سَتُنقش تِلك الرحلة فِي كُل مُشاركِينها!

ومع ذلك الشعور بِـشئ سئ علي وشَك الحدوث لا يزيدني سوي رهبة رغم رزانة مَلمَحي

فـ أهم صِفاتك كَـ كابتن لِـمركبة تحمل ما يفوق مئة شخص أن لا تَظِهر ضعفك تشتتك والأهم رهبتك ذلك سَيرعبهم ويؤدي لِـحالة من التفكك وبينما نحن بِمُفردنا في وسط كُل ذلك الفضاء والفراغ التشتت والتفكك هو أخر ما سَتُريده.

𝑶𝑹𝑰𝑶𝑵: كـ.ت✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن