And you know damn well for you I would ruin my self a million little times .
ظهرت هيرميون في الوزارة وأخذت تنظر إلى المكان كان كل شي رائع كان هناك يقطين ومصابيح برتقالية معلقة وكانت الوزارة تعج بالسحرة.
نظرت إلى الطاولات أمامها وهي تبحث عن أصدقائها ورأتهم لوحت لهم ومررت يدها على فستانها الأزرق .
ذهبت وعانقت أصدقائها كان تشارلي هناك ايضا بحثت عن ساحر ذو شعر أشقر ولكنها لم تره كانت على وشك أن تسأل عنه عندما سمعت صوته .
" مرحبا يارفاق ."
استدارت ووجدت دراكو يرتدي بدلة سوداء وكان يبدو رائعا لكنها رأت ساحرة بجانبه ذات شعر أشقر وعينان زرقاء تنظر لهم بكره عرفت على الفور من كانت.
قال دراكو " انها استوريا جرينجراس خطيبتي " قال للجميع ونظر اليها لثانيه ثم عاد نظره إلى استوريا .
تابع وهو يعرفها للجميع والجميع يصافحها " هاري بوتر وجيني بوتر و رون وتشارلي ويزلي " صافحت استوريا الجميع ثم توجهت إلى هيرميون
" هيرميون جرانجر" صافحت استوريا .
قالت جيني وهي تنظر بغرابة ل دراكو" في الحقيقة تفاجأت عندما سمعت انك خطبت ثم لم تعرفنا على خطيبتك مطلقا "
ابتسم دراكو " لقد كانت استوريا مشغولة ولم تستطع القدوم للتعرف عليكم "
كان يبدو أن استوريا تريد قول شي ولكن هيرميون تحدثت "اتوقع ان الجميع قام بمهمته "
اومأ هاري وقال " انا ورون ومالفوي كنا نبحث عن رودفلوس ورابستان واكتشفنا بعض الأنشطة الغريبة ونعتقد أننا سوف نستطيع الإمساك بهم قريبا."
قالت جيني " انا تحدثت مع بعض السحرة الذين سوف يحاولون مساعدتي"
ساأل رون " أنت وتشارلي مالذي حققتموه؟ " غمز رون بأتجاهها ولكنها تجاهلت ذلك وقالت " لقد زرت تشارلي الليلة الماضية وكان كل شي جيد وحققنا تقدم رائع وحذرنا جميع اصحاب الاماكن التي تحتوي على التنانين من الذي يحصل وكل شي على مايرام "
قال رون " أعني لقد بقيتي هناك الليلة الماضية "
شعرت بعيون رمادية تخترقها ولكنها تجاهلت الأمر وقالت " نعم لقد بقينا نعمل لوقت متأخر وغفوت على الاريكة "
ضحكت استوريا بجانبها " أعتقد انهم يتواعدون "
نظرت هيرميون لها "كلا لايوجد شي كهذا "
أنت تقرأ
illicit affairs
Short StoryWhat started in beautiful rooms ends with meeting in parking lots. تتبع هذه القصة العلاقة السرية لدراكو مالفوي وهيرميون جرانجر التي في ما بعد ستتحول الى علاقة محرمة سيحاول الاثنان حفظ علاقتهم بعيداً عن الاخرين بينما هناك خطر اكلة الموت الذين سرقوا ا...