Stop

521 16 1
                                    

Tell your self you can always stop..

قبل ثلاثة أشهر

استيقظت هيرميون وتوجهت إلى الحمام وغسلت وجهها وذهبت إلى المطبخ.

كان يوم السبت الذي هو عطلة، قضت الليلة الماضية تعمل على قضيتها بخصوص اقزام المنزل وكانت قد حققت تقدم رائع وكانت سعيدة بذلك.

حضرت كوب قهوة وأخذت خبز محمص ثم سمعت نقر البومة على النافذة أخذت عصاها من جيب ووجهتها نحو النافذة فتحت النافذة وأخذت نوت ووضعته في جيب ساق البومة وأخذت الجريدة وطارت البومة بعيدا.

كانت جريدة المتنبئ قد اشتركت فيها هيرميون لرؤية الأخبار و كتابات ريتا سكيتر الفظيعة والكاذبة جلست على الكرسي وكوب القهوة في يدها فتحت الجريدة على الصفحة الاولى وارتطم الكوب في الارض وتناثرت القهوة على الأرضية شعرت هيرميون بقلبها ينكسر والدموع في عينيها هذا ليس حقيقي ولكن لم يكون هناك كذب في الصورة التي أمامها لكن العنوان هو الذي مزق قلبها .

دراكو مالفوي واستوريا جرينجراس يخطبان

في الليلة الماضية التقطنا صورة للزوجين يتناولان الطعام في أحد مطاعم دياغون آلي ورأينا خاتم ماس في أصبع استوريا الأيمن وسئل مراسلنا الزوجين عن الخاتم أجابت استوريا "نحن نحتفل في خطوبتنا "
أخبرنا مراسلنا انهم كانوا سعداء جدا ثم بعد انتهاء العشاء اصطحب السيد مالفوي خطيبته وظهرا بعيدا نتمنى لهم السعادة ، إذا اردتم معرفة المزيد عن حياة دراكو مالفوي وحياة استوريا جرينجراس صفحة 4

مزقت هيرميون الصفحة ورمتها في القمامة كان هذا الشي مستحيل كيف يخطب فتاة كيف يفعل ذلك بي احترق غضب هيرميون ذهبت بسرعة إلى خزانتها وارتدت قميص والجينز وظهرت إلى منزل دراكو مشت في المنزل الكبير وصرخت " مالفوي ! "

illicit affairs حيث تعيش القصص. اكتشف الآن