في النسخة الأولى من مهرجان أبولو الذي يقدمه فريق تَفَرَد للمبدعين العرب في جميع أنحاء العالم، قررنا أن نقدم لكم مسابقة خاصة ومتفردة، تليق بنا وبكم، وبأول مسابقة نقدمها لكم، لذا نريد أن نعلن لكم بكل سرور عن مهرجاننا المميز.. قيثارة أبولو.
ندعو المبدعين العرب من كل مكان في العالم لخلق قصة، شعر، تصميم بطابع إغريقي مميز، اخلق لنا عالمًا يجعلنا نشعر وكأننا نعيش وسط أجواء إغريقية، ليس بالضرورة أن تستلهم عالمك من الميثولوجيا الإغريقية، يمكن أن تخلق عالمًا مماثلًا وتاريخًا بديلًا، فالحدود الوحيدة لإبداعك هنا هي عقلك.
متفردينا المبدعين، هل أنتم متحمسون لمهرجاننا؟ إن كنتم كذلك فنحن نعدكم بشيء لم تروه سابقًا.
- إذًا متى سيبدأ مهرجاننا العزيز؟
مهرجان قيثارة أبولو يفتح أبوابه لكل المبدعين العرب في التاريخ، من: ١٥ أبريل وحتى ١ مايو.
ثم تحل علينا فترة تقييم الأعمال، من: ١ مايو وحتى ١٦ مايو.
قبل أن نعلن عن المبدعين الذين سيحملون لقب أبولو في النسخة الأولى من المهرجان.
- ما هي الأقسام المتاحة في المهرجان؟
هناك ٣ أقسام متاحة للمبدعين العرب:
١. القصة القصيرة.
٢. الشعر.
٣. التصميم.- من يمكنه المشاركة؟
نحن نستقبل مشاركات المبدعين العرب من كل مكان بدءً من سن الثالثة عشرة.
☆☆☆
إن كنتم مهتمين بالاشتراك ومتحمسون لبداية المسابقة أسمعونا أصوات حماسكم في التعليقات.
*شاركونا أسئلتكم، وسنجيب عليها في فصل الأسئلة الشائعة*
هل ستبدؤون التخطيط لأعمالكم الآن أم ستؤخرونها حتى وقت بداية المسابقة؟
لا تنسوا أن تشاركوا المسابقة مع أصدقائكم الذين تظنون أنهم سيبلون حسنًا في هذه المسابقة.
لا تنسوا أن محور هذه المسابقة هو الإبداع.. والإبداع فقط، لا نهتم بالعمر أو الخبرة، فنحن قادمون لنجاور النجوم ونأخذك معنا.
دمتم في رعاية الله.
دمتم في تَفَرَد💫