لكل رحلة نهاية وها قد وصلنا لنهاية رحلتنا التي استمرت أكثر من شهر، ولكننا لا نؤمن بالنهايات، فهذه ستكون مجرد استراحة قصيرة فقط لنعود لكم في حلة أفضل، فنحن نعرف أن إبداعكم ما يزال يحمل في جعبته لنا الكثير.
رغم قلة الأعداد المشاركة في المسابقة في دورتها الأولى، وهو أمرٌ طبيعي لأي مسابقة في بدايتها، إلا أننا استمتعنا حقًا في تقييم الأعمال والتعرف على الأعمال الناشئة، والمواهب المشرقة.
لكن قبل إعلان النتائج، وجب توضيح أمرٍ هام، لقد تلقينا العديد من المذاركات التي تنتهك شروط المسابقة بالتالي تم رفضها، وجب التنويه لمنع وقوع ضجة بعد إعلان النتائج، ورغم قلة عدد الفائزين نظرًا لقلة عدد المشاركين، إلا أننا فخورون بهم وبما تمكنوا من تقديمه في خلال هذه المدة.
الآن دعونا نتوج الفائزين بألقابهم🔥
أولًا: القصة القصيرة:
في البداية أرسل تحياتي لكل من شارك في هذه الفئة، المدة وعدد الكلمات وفكرة المسابقة كانت تحدي كبير لهم، تحدي صنعناه لاكتشاف المبدعين الحقيقين، وهذا ما يمكننا أن نقول عنه أن النتائج كانت متقاربة حقًا، كلا العملين حازا إعجابنا إلا أن أحدهما فقط تفوق على الآخر وحصد لقب أبولو القصة القصيرة ٢٠٢١، يسرنا تقديم هذا اللقب إلى
fatma_kn_
عن عملها الجانب المظلم، مبارك تفوقكِ، تواصلي معنا على الخاص لتحصلي على ملصق تتويجك وغلاف خاص بعملك.أما عزيزتنا Avuona_X
لقد أعجبنا جميعًا بلغتكِ وتعابيركِ المميزة، لذا تواصلي معنا على الخاص لتحصلي على غلاف خاص بعملك وملصق المشاركة في المسابقة.كلاكما ستحصلان على نقدٍ شامل لقصصكما المشاركة في المسابقة، للتطوير من أنفسكم.
***
ثانيًا: فئة التصميمالفئة الخفيفة التي لم ترهقنا في التقييم، رغم أن إيجاد مشاركات هذا القسم كانت أكثر شيء متعب، لكننا مع هذا مسرورون لأننا سنتوج Sorcha_Larken
بلقب أبولو التصميم لعام ٢٠٢١، مباركٌ لكِ، تواصلي معنا لتحصلي على ملصق الفوز.MemeStars11 جميعنا أحببنا عملكِ، لذا تواصلي معنا على الخاص لتحصلي على ملصق المشاركة في المسابقة.
وكلتاكما متاح لها الانضمام لفريق التصميم لدينا إن أرادت ذلك.
***هذه ليست النهاية إنما البداية، نتمنى أن نكون قد وضعنا لمسابقة أبولو مكانًا مميزًا في جنبات الواتباد، ونعدكم أن تكون النسخة القادمة من المسابقة أفضل وأفضل؛ لذا انتظرونا قريبًا وانهوا أعمالكم غير المكتملة؛ لأن أبولو قادمٌ مجددًا وقريبًا جدًا.
تقبلوا تحياتي، فخورةٌ بكم جميعًا.
قائدة تَفَرَد