الجزء السابع

888 55 4
                                    

نارين : ايتاتشي هل لديك خطة؟
ايتاتشي: أجل.
نارين: وما هي؟
ايتاتشي: نهرب!
نارين: وكيف سنهرب 😵😵تباً لك أيها العجوز (الهوكاجي) كيف ترسلنا لمهمة كهذه تباً لك شيسوي ماذا تفعل الأن 😤😤.. ايتاتشي!! سنتحول إلى عجائز مسنات ضائعات في الطريق...

ايتاتشي:🤦‍♂️وماذا يفعلن المسنات في هذا الطريق المهجور والبعيد سنقتل حتماً بااكا.

نارين: إذاً لا خيار سوى مهاجمتهم..مع اني متأكدة سيخيطنا مع بعض ونصبح حصيرة لمنزله..

ايتاتشي : أجل.😶

موزان: لن نعرف حتى نحاول..
نارين: أخرس أيها العجوز الغبي.. كيف ستواجه سيافي الضباب الأسطوريين.. ؟ ايتاتشي!! سننفذ خطة العجائز وأن كشفنا سأحاول نقلنا إلى زمن آخر.

ايتاتشي: كيف ستنقليننا وانت لا تستطيعين التحكم بعينك بعد..

نارين: أخرس الأن لا أعرف كيف لكن سأقتلعهما أن لم يساعداني في هكذا موقف😤.
ايتاتشي:🤦‍♂️🤦‍♂️كيف ستقتلعينهما وانت ميته🤦‍♂️.

نارين :
والأن هم يقتربون كثيراً أشعر بشاكراهم سأخفي تشاكرتنا الان هيا جميعاً تحولوا.

ايتاتشي: مع انها خطه غبية جداً لكن لا يوجد خيار.
نارين: انت هو الغبي كما أنها خطة ذكية ولن يتوقعها العدو. أبداً!!

تحول الجميع إلى عجائز مسنات..
وعندما وصل السبعة التقوا بالعجائز الثلاث..

احد السيافيين: هوي أليس من المفترض أن نجد الشخص الذي يحمل اللفافة معه حراس كثيرون أين هم هل خدعنا؟ ماأراه هو ثلاث عجائز بالكاد يستطعن السير..

العجوز نارين: هيي.. انتم.. افثحوا الطريق إلينا...
الأيوجد لديكم ذرة احترام ابتعدوا وألا لقنتكم درثاً لن تنثوه!!! اتتت ظهري اه فقراتي!!

اقترب اقترب أحدهم وهو يحدق بوجهها وقال: أليس من الغريب رؤية ثلاث عجائز في الطريق وحدهم هنا لكن لا أشعر بأي شاكرا..
قاطعته نارين وضربته على رأسه بالعصا وقالت: اليث لديك ذرة خجلاً لقد ثئمت(سئمت) منكم والأن هيا هيا افثحوا الطريق أريد رؤية احفادي للمرة الأخيرة..
ايتاتشي*يالها من ممثلة بارعة*

قال أحدهم :حسناً سنترككم الأن أذهبوا لا أصدق حقاً بأننا خدعنا لكن هل رأيتم شينوبي هنا أو قريبون من هنا.

نارين: همم لا أذكر لكن لقد مر من أمامنا أشخاث ثريعون جداً وذهبوا من هذا الأتجاه..

السيافيين : حسناً لنذهب من هذا الأتجاه..

نارين:هه قليلو ادب😤🧓🏻...

بعد أن ذهبوا ولم تعد تشعر نارين بهم..
ايتاتشي : الأن عودوا إلى اشكالكم..
نارين: انتظر تعني اتحقق من المستقبل..

خلف كل وجهٍ قناع(عالم ناروتو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن