الجزء الثالث عشر

859 53 6
                                    

بعد أن تم إقناع هيدان بالأنضمام....

نارين: والأن لنذهب!!

صعد الثلاثة على طائر ديدرا العملاق.. وأخذ ديدرا وهيدان يتشاجران طوال الطريق..

هيدان : لم أعرف بأنك فتى في أول مرة نضرت فيها إليك ضننتك فتاة.. هاهاههه..

ديدرا : ماااذا تقوول.. سأفجرك بفني!! همم همم.

نارين: اخرسا يا رأس البصل و حبة الموز ألم تخرسا سألقي بكما من الأعلى (قالت بنضرة  مخيفة جداً).

هيدان وديدرا صمتت...

بعد مرور ساعة..

نارين: توقف لقد وصلنا!

دخل الثلاثة المقر.. وكان الجميع بأنتضارهم..

باين:  اوه. ثلاثة أيام فقط...لقد انهيتِ مهمتكِ أسرع مما توقعت..

نارين: هؤلاء هم!!..

باين: حسناً..إنتما الأن عضوان جديداً في هذه المنظمة.. منظمتنا تهدف لتغيير هذا العالم
. نحن لا نهتم بماضي اعضائنا ولا مافعلوا من جرائم نحن مجموعة من النينجا الهاربين والمجرمين سنحكم العالم... ساسوري.! ستكون مع ديدرا أما كاكوزو ستكون مع هيدان.. ايتاتشي وجدنا لك شريك بالفعل سيأتي قريباً.. أما بالنسبة لنارين سترافقين اي فريق حسب حاجة المهمات وبما انك لا تفعلين شيئاً الأن ستتولين استلام المهمات وتوزيعها خلال هذا الشهر لأني لن أكون هنا...والأن سأذهب!..

نارين: انتظر!! وكيف سأتولى هذا!!

باين: سيحضر لكِ زيتسو المعلومات!..
نارين: زيتسو؟؟ من يكون..؟
زيتسو: انا عضو في المنظمة أيضاً..
قال هذا لتفزع نارين... من ظهوره من تحت الأرض..

نارين:اييييه!!!!!!! ممم... مم.. متى..... وو
. وو.. من أين... ظهرت!!..

باين: حسناً إذاً لنذهب كونان..

نارين: الأيوجد احدٍ طبيعي في هذه المنظمة!!!!!!!..

زيتسو: انا العضو المسؤول عن جمع المعلومات لذا سأعطيكِ جميع المهمات..وأيضاً سأقوم بنقل اي شيء تفعلينه للزعيم..

نارين: بالأول علينا الأهتمام بأمر اورتشيمارو لا يمكن أن نجعله حراً بدون عقاب بعد أن خان المنظمة..

ساسوري: دعيني انا من اتكفل بهذه المهمة..

نارين: حسناً إذاً ديدرا وساسوري ستذهبان للقبض عليه أو قتله.. يوجد الأن في مخبأ على حدود قرية الرمل... ستتسللان لمخبأه وتهاجمانه.....اما كاكوزو وهيدان ستتولان مهمة..هي قطع طريق موكب سينطلق في الصباح وقتل الشخص  المسؤؤل عنه الموكب.. أما بالنسبة لأيتاتشي.. سيأتي رفيقك غداً لذا سأعطيك المهمة غداً... والأن ستبدأ مهماتكم غداً..

هيدان: لما علينا تلقي الأوامر منكِ في كل مرة؟؟؟

ساسوري: انت بالفعل رأس بصل بدون عقل... ألم تسمع الزعيم انها مهمتها..

خلف كل وجهٍ قناع(عالم ناروتو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن