نبدأ البارت.. 💓😀❤️:
باين: بهذا نكون ختمنا اول بيجو..
نارين : وأخيرررراً..
باين: الأن يجب أن نبحث على البقية..
ديدرا: لكن البقاء ساكناً مدة ثلاث ايام متعب بحق💢..
نارين: اكره الأعتراف بهذا لكنها المرة الأولى التي تقول فيها شيئاً صحيحاً يامهووس الأنفجارات..
هيدان: أجل اوافقكم الرأي..
كيسامي: أجتمع المتشائموون 🤦♂️..
نارين: انت وحشٌ بحق💢..
ديدرا: الا تشعر بالتعب..
هيدان: لكن الأسماك لا تتعب.. 🤔
نارين: صحيح... صحيح..
كيسامي: أيها الأوغاد💢..
باين: اخرسوا واكملوا مهماتكم.. 💢
نارين : لا تنتهي المهمات الأ عندما تنتهي حياتك😔..
كيسامي: ولا ينتهي تذمركِ الا عندما تنتهي حياتكِ..
باين: سأقطع الأتصال ليذهب الجميع!!
أختفت صور الأعضاء الثلاثية أبعاد عندما قطع باين الأتصال وبقي فقط نارين وكيسامي وأيتاتشي.....
نارين: أشعر بأني سأموت عن قريب..
كيسامي: اووه.. هل رأيتِ موتكِ ام ماذا..؟
نارين: أخرس...
أيتاتشي : لنعد إلى المقر الأن..
نارين: لن أعود إلى ذلك الكهف.. 💢
أيتاتشي : سنعود إلى المقر القديم..
نارين: سيكون ذلك أفضل بكثير..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور ثلاث سنوات... جمع فيها الأكاتسكي خمس وحوش مذيلة أصبح عمر نارين وأيتاتشي 21 عاماً وأصبح عمر ساسكي وناروتو 16 عاماً..
كان ديدرا وساسوري مكفلان بالقبض على جينجوركي الأتشيبي (شوكاكو) بيجو قرية الرمال مما يعني القبض على كازيكاجي قرية الرمال ( غارا الصحراء)..
(الكازيكاجي : هو المسئول عن قرية الرمال مما يعني هو الذي يديرها)
أمر باين ساسوري بالذهاب إلى قرية الرمال للقبض على غارا تعرضت قرية الرمال إلى هجوم من الجو بسبب ديدرا لكن حمى غارا قريته لكن بالنهاية قبض عليه من قبل ديدرا....
كان كلٌ من أيتاتشي وكيسامي في مهمة... أما نارين في مهمة مختلفة عنهما..
كانت قرية الرمل في حالة فوضى وبالطبع طلبت المساعده من القرية الحليفة لها قرية كونوها..
كان فريق المساعده من كونوها هم فريق كاكاشي وفريق غاي..
أنت تقرأ
خلف كل وجهٍ قناع(عالم ناروتو)
Actionتدور الأحداث في انمي ناروتو الشهير حيث (سوزيا نارين) فتاة والدها من عشيرة السوزيا التي لديها القدرات على التحكم في الزمن والسفر إلى الماضي لكن لم تدم عشيرتها وأبيدت عن بكرة أبيها وأصبحت هي وأخاها الأكبر من والدها فقط الناجيان الوحيدان من عشيرة السوز...