غريب بعض البشر يتكلمون عن الحب و يشوهونه في النهاية ، أولا هل عرفت أنت كيف تحب ..... ؟؟
لا أعلم ما سر الحزن الذي أصبح يكتب به أغلبية العشاق ، و الرغم أنني لم أحب يوما لكن من وجهة نظري من يحب لا يعرف للحزن مكان ..... :)هل الحب هو من يحزنك أم هو مجرد "برستيج" يتخذه البعض ؟
لا تقول الحب فالحب عطاء مشاعر و بيد البشر أن تجعلها سلبيه أم إيجابية ...
ألا يكفيك أن تسمع من تحب انه بخير و سعادة و مازال يتنفس فغيرك سعيد بمجرد ذكريات ومحبوبه تحت تراب هذه الأرض مدفون بقلب توقف عن النبض ....
ألا يكفيك أن تراه وهو يبتسم فتبتسم لبتسامته و تدعو له بالجنة لعلى تلتقيان بها فلما إن لم تكن من نصيبه تحزن و تتمنى الموت بنفسك سأقول لك لأنك بالأصل لم تحب !!فمن يحب يتمني السعادة لمن في قلبه ....
اما الخيانة فهو موضوع آخر لكن لو كنت مكان أي أحد لن اجعله يوقف حياتي ، فمن يريدني فهذه انا و من يريد غيري فليذهب فأنا لن أجبر أحد
فانا اتبع حكمه :
" من باعني برخيص أبيعه برخص "
والذي جاء بك سيأتي بغيرك فلست الإنسان الوحيد ع هذه الأرض .ما جعلني افتح هذا الموضوع هو قراءتي لمجموعة كتب لكاتب كان يسودها من الحزن لدرجة يجعلك تكتئب معاها في فالبدايه يأخذك الي عالم جميل عالم الصدفة و اللقاء عالم يشرح فيه كم كان سعيدا ، عالم تتمني ان تكون فيه لينتهي به الطريق وهو في قمة الحزن و الوحدة !!
لماذا ؟
ألا يكفيك عالم البداية ؟
لماذا لم تجعلها مجرد ذكريات تسمتع بها ؟
لما البشر يعد الفراق مجرد ذكريات حزينه يجب أن تنسى ؟لو كنت مكانه لجعلتها تجربتي التي اتعلم بها درس جديد لا أقول أنني لن أحزن ساحزن و سأكتب بلحظتها و سرعان ما ساحولها لمجرد ذكرى و تجريه لاتعلم بها عن البشر الموجودين في هذه الأرض ...
يجب أن نكون ايجابيين فلن أحزن و غيري مستمع و إن لم أستطع سأحاول فالبنهايه لدينا جنة و نار و حساب و عقاب فهم أهم من بعض البشر التافهون ......
عسى أن يكتب الله لنا ولكم ولجميع المسلمين أعلى جناته دون حساب و سابق عذاب .....♡
* قد ترى الأمور من وجهة نظر واحد أو عدة وجهات فأنا مجرد كائن بشري لا يعلم كل شي ....
أنت تقرأ
شخابيط قلمي " ليست روايه "
Fiksi Umumلست باحتراف الكاتب ولا بشعر الشاعر ولكني اكتب ما يجول في خاطري سواء كانت " نكته أم حكمه ، موقف أو خاطرة " اما القصيدة لا أظن ذالك فأنا لم اصل لذلك المستوي من الإتقان ارجو ان تسمتعو بالقراءه ... ♡ ان كان لديكم ما تقولون من اقوال أو مواقف فاكتبوه هن...