-------
ينتظر واقفاً خارج الحانة ، لا يستطيع التنفس من شدة البرد ، فكان الفصل شتاءً ، أنفه أصبح أحمر من البرد .
وبياض عيناه أحمرٌ كذلك ، شعره يتطاير من الهواء الذي يلفح وجهه كل ثانية ، ليس بوسعه فعل شيء ، فهو لا يريد الدخول الى هناك .
لا يريد مجابهته ، لا يريد رؤية وجهه ، صحيحٌ أنه تبعه الى هناك لكنه نادمٌ الآن .
إنفصل عن حبيبه بعد سنوات من المواعدة ، هذا صعب ، لكن هيونجين لطالما كان يحب أحداً آخر .
" لماذا أنت واقفٌ هنا ؟" سمع صوت لطيف جعله ينتفض بخوف لأنه كان شارداً .
" أ أ ها ؟ أنا ؟" ردَّ بغباء ، لعله لا يتعرض لموقفٍ مُحرج .
" ومن هنا غيرك ؟" أجاب مع قهقه لطيفة ، جعلت الفراشات ترقص في معدة هيونجين .
" أعلم أنك تقصدني أنا ، لكنني تَوَّترت لا أكثر " أجاب حاكاً مؤخرة رقبته .
" لا تخجل ، هل تنتظرُ احداً " قال مُقرِباً من الآخر بضع إنشات .
" لا ، أنا هنا لوحدي " قال ، ثم عض شفتيه السفلية لأن الذي أمامه وسيمٌ بحق .
" إذاً ، لندخل " إرتبك الآخر من الجملة، ولكنه على أية حال دخل مع ذلك الوسيم.
جلسا أمام طاولة المشروبات وطلبا مشروب ثقيلٌ نوعاً ما.
" ماذا كنت تفعل بالخارج ولماذا لم تدخل؟ " سأل بعد أن وضع كأسه الفارغ على الطاولة.
" وما شأنك؟ " أجاب هيونجين ثم أخذ رشفة من النبيذ خاصته.
" انظر إليّ! " قال وأمسك ياقته، الآخر شعر بالخوف، ليصنعا تواصل بالأعيّن لمدة ثواني.
" بالمناسبة أنا أُدعى سونغمين!" قال ليفلت ياقة هيونجين ويعبئ كأسه مرة أخرى.
" وأنا هيونجين " قال بهمس لكن الآخر سمعه، " هل لي بسؤال؟" قال المدعو سونغمين.
" تفضل " قال هيونجين ليأخذ رشفة أخرى من النبيذ، " هل أنت عاهر؟" الآخر بدى مهتماً للسؤال وأومئ.
" يمكنكَ تجربتي " قال هيونجين بعد أن صادقت عيناه الجزء السفلي للذي جالس بجانبه.
" أوه، تبدو كعاهر عندما تنظر إلى هنا، حسناً، هاك رقمي قابلني عند شارع ** غداً لنلتقي " قال ثم ذهب.
" بهذه السرعة " هيونجين همس بينما يراقب الآخر يخرج.
لم يكن هيونجين يدري شيئاً، لم يكن يعلم كيف أتاه ذلك الوسيم، لم يكن يفهم شيئاً.
--------
أنت تقرأ
𝐈𝐭'𝐬 𝐌𝐚𝐧𝐥𝐲
Romansa𝐓𝐨𝐩 : 𝐋𝐞𝐞 𝐤𝐧𝐨𝐰 . 𝐁𝐨𝐭𝐭𝐨𝐦 : 𝐇𝐲𝐮𝐧𝐣𝐢𝐧 . 𝐢𝐧𝐜𝐥𝐮𝐝𝐞 : +18 . ▪︎حَيّثُ يُصاحِبُ مينهو فَتى عاهِر .