__من وجهه نظر الكاتب __بدأ الطبيب بالكلام عبر مكبر الصوت وأنصت له كل من بالقاعه
( هناك لحظات تكون فيها الروح جاثيه علي ركبتيها مهما كان وضع الجسد لذا لا تنخدعوا بثبات الاخرين )
( وكل منا لديه مشاكل نفسيه ولكن بأختلاف النِسَب ..وتشغل تلك المشاكل الكثير من تفكيرنا وأظن أن هناك الكثير من الأشياء الأخري أولي واحق بهذا التفكير وبهذا الوقت ..لذا اليوم سنحاول حل بعض تلك المشاكل )
صفق له الحضور مره اخري و بدأت فقره تشخيص المرضيكان تايهيونغ يجلس في الصف الثالث لذا كان متوتراً للغايه كونه قريب
مرت ساعه ونصف ومازال الطبيب يطرح بعض الاسئله علي الشخص الجالس أمامه والآخر يعطيه اجابات منطقيه للغايه
لذا شَخَص َمعظمهم بالاكتئاب أو بالتوتر الزائد ولم يقابل اي حاله جاده حتي الآن ...(حسناً التالي ... رقم ٣٥ في الصف الثالث )
استقام المشار إليه وبدأ الطبيب بالسؤال عن اسمه وعمره وبعض الاسئله الأخري وكان سليماً لا يعاني من اي مشاكل مرضيه ...(التالي رقم ٣٦ في الصف الثالث )
استقام تايهيونغ وكانت يداه ترتجف بعض الشئ
"حسناً هل يمكنك الإفصاح عن اسمك !؟ ""اجل بالطبع ..اسمي كيم تايهيونغ "
"كم عمرك تايهيونغ !؟ "
"٢١ عاما ً "
"هل تعاني من شئ معين ..تري خيالات او مصاب بالأرق مثلاً "
"اري كوابيس وانا مستيقظ"
"وانت مستيقظ !؟ "
"نعم "
"هل يمكنك أن تخبرنا بذلك الكابوس اذاً؟! "
"حسناً ...دائماً ما اري ذلك الكابوس وكأنه جزء من الماضي أو شيئاً ما حدث منذ زمن .."
"همم تابع .."
"اري كأنني مستلقِ علي الارض في منزل ما كانت جدرانه ورديه اللون وهناك بعض اللوحات الأزهار ملونه ..ولكن ذلك البيت نشب به حريق و هناك الكثير من النيران في كل مكان ..وكان هناك أشخاص يحترقون ..أشعر انني أتألم كلما أتذكر ذلك الكابوس بدون سبب "
"حسناً تايهيونغ شكراً لك "
قام تايهيونغ بالجلوس مجدداً منتظراً إجابه الطبيب علي مشكلته
"انظر تايهيونغ ..لا توجد مثل هذه الأشياء ..ان تري كوابيساً أثناء استيقاظك ...ولكن هل أنت متأكد أن ذلك الشئ الذي تراه لم يحدث بالفعل !؟ "
"لا بالتأكيد لم يحدث ..انا اعيش مع والدتي وهي نفت وقوع حادث كذلك بالفعل .."
"حسناً تايهيونغ من الممكن أن يكون حدث بالفعل ولكن لا احد يتذكره غيرك؟!"
أنت تقرأ
ومازلتّ أتَذكر | And,I Still Remember
Romanceيُقال المُسرف في عاطِفته يخسر شَغفه. اذاً من يُسرف في ذاكرته ماذا يخسر !؟.. القصه تتحدث عن مرض نادر يسمي ( فرط التذكر ) (الهايبرثيميسيا ) أو فرط الاستذكار أو متلازمة فرط الاستذكار أو الذاكرة السيرية-الذاتية بالغة القوة والمعروفة اختصارا بHSAM (بالإ...