یا صاحبي
حين يبدأ العشق
ينتهي المرض
عبد الرحمن منيفبمنظوري او على حكم تأقلمي مع هذا المرض يمكنني القول وبكل اختصار هو مرض يجعلك بنظر الاخرين كئيب اعترف هو فعليا يراه البعض كأبه او باللغتهم العاميه (يالنفسية) جهلت معرفة سبب مناداتهم لي بذلك بل كاد الفضول ان يقتلني لمعرفة ما تعريف هذا المصطلح الذي من الواضح انه مضحك جدا!!
اشفقت على نفسي بل اشفقت علي لمجرد معرفتي بهول هذه الكلمة ومتحمله من معنى حزين بغض النظر اني لم اجده حزين قط ولكن لوهلة وجدته مريحا فهو برايي يزخرف لك السعادة بمنظور اخر الكل يقول عنه رهاب السعادة أي الخوف من الإحساس بالسعادة جاهلون هم ولست انا كونهم تقليدين في مشاعرهم لا يعطيهم الحق على نعتي بالمجنونة او بالكئيبة ليس عيب اني افكر بالأمور بشكل اكبر من حجمها يقول المثل خذ حيطك حتى لا تندم وها انا ذا اخذ حيطي وحذري فاحفظ نفسي من هول الموقف الذي سيحدث عما قريب لا اعلم لماذا أكون دائما واثقه عند قولي ان ما سيحدث سيحدث بلا شك ودائما يكون بنظر المجتمع حزين بل يجعل للكأبة التي يهتفون بها عنوان واسمه بداية احرفه انا لا اعلم ولكن لا يهم...
4/3/2021
رأيت الدموع تنهمر من مقلتاه امي وكأنها سمعت خبر وفاة ابنتها! امتاه ابنتك فقط قلقة كثيرا لذا لا داعي للقلق على قلقها وان كان لم يعجبك قلقي سأحاول ان أذخره لذاتي فقط لذا أرجوك لا تبكي فبكائك يجعل للقلوب تندثر منكسرة ألما برؤيتك لذا حبذا ان لا تبكي هم؟
دخل رجل في منتصف عمره تقريبا يحمل أوراق اخمن انها عن مرضي جلس على مقعده ليقول لي :سلمى لا عليك أي داعي حتى تخافي من مرضك فهو في النهاية داء ولكل داء دواء بإذن لله ولك.. قاطعته قائلة بسخرية: الفضول يقتلني لمعرفة ما هو الدواء الذي ستعطيني اليه حضرة الدكتور ، فانا وكما الاحظ انه مرض نفسي لا موجود في جسمي حتى تعطيني على كلامك دواء ولا أيضا شيء يمكن السيطرة عليه نفسي لا تستطيع فما بالك بأنت!؟
امي اخرستني ثاقبة جسمي بنظراتها فامتعضت لأعيد النظر للدكتور بقليل من السخرية في عيني متنظره منه الجواب المنطقي الذي سيحاول إرضاء عنادي هذا.
وجدته ينظر الي والقليل من نظرات الحزن والشفقة في عينيه اخخخ اكثر ما يكرهني هو ما يتم تسميته بمشاعر الشفقة كلمة "اشفق عليك "وحدها سبة بنظري فما بالك بنظرات تثقبك انت وعيوبك ربي اعطني الصبر كي لا أطعن هذا اللعين وليذهب للجحيم..من أعظم الأمراض أن لا تشكّل شيئاً لأي أحد
اخباركم مع البارت؟ اتمنى يعجبكوا بجد وماتنسوش تحطوا فوت وتعليق يعبر عن رأيكوا ولو في اي مشكله قولولي وانا هحاول اغيرها
ورمضان مبارك عليكوا يارب 💜💖🤗
أنت تقرأ
عَبْيرُ بَتَلاتي المُهترِئةُ
Teen Fictionكان لها عبيراً يرويها فرحاً ومحبةً وكانت هي بتلاتُ تنكمش قسوتاً مهترئةً بظلمة الكأبةُ ...... "اتعلم ماهو الحب؟ الحب علاقة مريضة تؤول إلى الجنون تخشى حدوثها وبذات الوقت تهوى تجربتها ومعاشرة مواقفها بل والاحساس بكل نبضة تصرخ بإسم صاحبها اتؤمن بالحب يا...