انجلت السحابه الدموية لأرى الجميع ينظر لي... لقد بدى الجميع مصدومين بشده... قرش مثل كاليس سيأخذ اكثر من خمسة قروش اقتله....
ايغريس : ليتراجع الجميع... سيكون الأمير دازاي تحت السجن المؤقت حتى نعرف ما الذي حصل بالضبط.... البقية ليأخذو سمو الاميره تشويا....
فجأة تعلقت تشويا بي وصرخت برعب :
لا! لن يأخذه احد إلى أي مكان.. سيعود معي إلى الجناح...
- تشويا اهدئي.... انه مجرد تحقيق وإجراء رسمي
- اي تحقيق سخيف؟؟؟ لقد كان الأمر واضحا بأن كاليس كان ينوي التهامي ودازاي دافع عني فقط...
بقيت تصرخ باستهجان ولم تسمح لاحد بالاقتراب مني لفتره ولم تعطي اي مجال لأي أحد بالسؤال او الحديث حتى أصدر ايغريس أمرا بأنني سأكون تحت الاقامه الاجباريه في جناحي برفقة تشويا التي لم ينفع معها التخدير.... وتولى ايغريس امر التحقيق معي بينما تراجعت صحة تشويا إلى الحضيض في تلك الليله
ايغريس : اعرف بأنك بريء ولم تبدأ ولكنها إجراءات سخيفة لإسكات مملكة القروش...
- لا لا بأس... اعرف بأنك لا تقصد شيئا... ماذا قال الطبيب عن تشويا؟
بدى اكثر هدوء وتجنب النظر لي ومن ثم قال :
غالبا ستضع جنينها مبكرا... انا اسف لذلك
- اوه.. َلا عليك ستكون بخير... آسف... لقد حصل هذا لقلة انتباهي...
- لا تنسى بعد أن تخرج ان تصطاد... انه واجبك ان تصطاد لزوجتك...
خرج بعد حديث قصير لأعوم إلى الصدفة حيث تشويا نائمة... لا تبدو بخير...
مضت ايام بالكاد استطيع الحفاظ على حاله تشويا جيدا... ولكن استطعت إثبات بأن كاليس هو المخطئ..اخيرا عندما خرجت من الجناح.. انا في طريقي الان لاصطياد اي سمكة قد ترفع من معنويات تشويا... صدمتها مما فعلت قبل أيام يزيد من حالها سوء... والجيد بأنني استطعت إيجاد سمكتين صغيرتين... وعدت سريعا فأنا أرغب برؤية ابتسامه تشويا مجددا... ولكن ما الذي رأيته؟
"دا.. زاي"
ابتسمت مرهقة وهي تنظر لبيضة صغيرة بحجم راحة يدي.... بدت شاحبه جدا وهي تحيط تلك البيضة الذهبيه بجسدها
-تشويا؟؟
- اسفه.. لم أستطع الاحتفاظ بها داخلي اكثر..
تلقائيا ابتسمت واقترب من تشويا وقبلت وجنتيها : هل يعلم اي احد؟؟
-لا... فعليا وضعتها منذ دقيقتين او ثلاث..
تركتني وأخذت تلعق بيضتها الصغيره.. و بالطبع انا لن اقترب من تلك البيضة الذهبية حتى تفقس... تشويا ستقطع يدي في اللحظة التي أريد لمس البيضة فيها....
أنت تقرأ
💎 جوهرة في أعماق المحيط 💎
Romance" هيا لا تكن قلقا جدا! لا يمكن ل سرب من القروش التفوق علي.. انا أميرة الحور الفخورة ناكاهارا تشويا!" ضحكت وهي تعوم مع أمواج المحيط القوية.. بينما اخوها أمير الحور المتوج ووريث مملكته.. ابتسم في وجه اخته : لا تنسي بأنك صغيرة تبلغين ١٧ عاما فقط... لس...