"هيـوَنَجْيـنَ لُقًدِ حُجْزُتْ لُڴ وَ لُأيـانَ رَحُلُة الُى بّرَطِانَيـا لُڴي تْتْوَافَقًوَا
فَيـمٌا بّيـنَڴمٌ"
"اوَمٌا لُمٌاذَا فَْعلُتْي هہذَا قًبّلُ انَ تْسِألُـيـنَي انَا لُنَ اذَهہبّ مٌْعهہ"
"هہيـوَنَجْيـنَ سِتْذَهہبّ مٌْعهہ مٌنَ اجْلُي"
"اوَمٌا انَا لُاارَيـدِ لُنَ اذَهہبّ"
"هہيـوَنَجْيـنَ انَ لُمٌ تْأٌخذَهہ وَتْذَهہب وَالُدِڴ سِيـغًضُبّ وَانَتْ تْْعلُمٌ ْعنَدِمٌا يـغًضُبّ اتْألُمٌ انَا دِائمٌا""حُسِنَا اوَمٌا مٌتْى سِتْڴوَنَ الُطِائرَة"
"الُيـوَمٌ فَي الُسِاْعة الٌُخامٌسِة"
"مٌاذَا لُمٌا لُمٌ تٌْخبّرَيـنَي مٌنَ قًبّلُ""انَا اسِفَة"
"هہلُ يـعلُمٌ"
"تْقًصّدِ أيـانَ نَْعمٌ انَهہ يـعلُمٌ"'لُااسِتْطِيـع الُذَهہابّ لُمٌ احُضُرَ مٌلُابّسِي"
"لُقًدِ حُضُرَتْ مٌلُابّسِڴ انَا"
"مٌاذَا مٌتْى""الُيـوَمٌ ْعنَدِمٌا ڴنَتْ فَي شِرَڴة وَالُدِڴ"
"اوَهہ"
"اذنَ اذَهہبّ لُڴي تْغًيـر ثُيـابّڴ وَالُحُقً بّي""حُسِنَا"
.............."هہيـوَنَجْيـنَ انَتْ تْْعلُمٌ بّانَ ايـانَ يـخافَ مٌنَڴ لُذَلُڴ لُاتْصّرٌَخ ْعلُيـهہ"
"نَْعمٌ انَا اْعلُمٌ لُاتْقًلُقًي""لُقًدِ اتْى"
"اهہلُا ايـانَ ْعزُيـزُي ڴيـفَ حُالُڴ"
"انَا بٌّخيـرَ اوَمٌا" قًالُهہا بٌّخجْلُ"ايـقًوَ انَتْ لُطِيـفَ هہيـوَنَجْيـنَ مٌاذَا تْفَْعلُ انَ الُحُقًيـبّة ثُقًيـلُة ْعلُى اٌخاڴ ٌخذَهہا مٌنَهہ وَاحُمٌلُهہا انَتْ"
"اوَمٌا""لُابّأسِ اوَمٌا انَا اسِتْطِيـع حُمٌلُهہا"
نَظٌرَتْ الُوَالُدِة الُى هہيـوَنَجْيـنَ بّغًضُبّ
"حُسِنَا سِأحُمٌلُهہا انَا""اذَهہبّوَا بّسِرَْعة سِتْتْاٌخرَوَنَ ْعلُى الُطِائرَة"
"حُسِنَا وَدِاْعا اوَمٌا"
"وَدِاْعا اوَمٌا ارَسِلُي وَدِاْعي الُى ابّي""وَدِاْعا ارَجْوَا انَ تْأتْوَا وَانَتْمٌ مٌتْوَافَقًيـنَ"
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★
فَي بّرَطِانَيـا"مٌاذَا ڴانَ اسِمٌ الُفَنَدِقً"
"اهہ انَهہ *******"
"حُسِنَا لُنَذَهہبّ""مٌاذَا غًرَفَة وَاحُدِة"
"اسِفَة سِيـدِي لُدِيـنَا غًرَفَة وَاحُدِة شِاغًرَة فَقًطِ"
"هہ هہ هہلُ لُدِيـڴمٌ سِرَيـرَ مٌتْحُرَڴ"
أنت تقرأ
Hyunin | One Shot
Cerita Pendekمجموعة من وان شوت للهيونان التوب :هيونجين البوتوم: جونغ ان الونشوت +18 وعلاقة بين شابين b×b متحب هذا النوع لاتدخل