المديرة المثالية ✨ ( البارت 5 )

287 14 4
                                    

بارت جديد

استمتعوا ⚡

- الجميع يجلس في هدوء الى ان ........

+ جومي + ياااااه هل رأيتهم هناك مسابقة طبخ .

+ كوك + إذا هل سوف تشاركين فيها لكي تقومي بإحراق المكان وتذهبي .

+ الأعضاء + ههههههههه

+ جومي + ههه ليس مضحكا ولم اقصد نفسي بالمشاركه بل أنتم من سوف يشارك .

+ تاي + انتي حقا مضحكه الا ترين اني فاشل في الطبخ ونامجون هيونغ معي وجيمين مصاب و شوقا هيونغ كسول وكوك فقط يستطيع عمل الراميون وجيهوب هيونغ لا يفقه شيء في الطبخ لذا لن نشارك ابدا .

+ جيمين + نعم أنا اوافق تاي .

+ كوك + وأنا أيضا .

+ جومي + يااااه أنتم لم تدعوني اكمل أنا اقصد ان يذهب احدنا او اقصد ان يذهب جين للمسابقه .

+ نامجون + ولما انت متحمسه ما هي الجائزه التي تجعلك متحمسه لهذه الدرجه ؟!

+ جومي + لمدة أسبوعين جميع وجباتنا سوف تكون من صنع أشهر الطباخين أي اكل لذيذ خلال هذه الفتره ياااه أنا حقا متحمسة .

+ الماكني + يااااه هذا حقا رائع .

+ الجميع + جين مارأيك ؟؟

+ جين + هل تمزحون معي تريدون مني الذهاب والعناء فقط من اجل هذه الجائزة .....
لا أنا لا أستطيع أنا متعب هذه الفتره ولا أستطيع المشاركة اوجدوا شخصا آخر .

+ الاطفال + ( جومي و كوك و تاي وجيمين )
ارجوك نحن نحبك لذلك شارك سوف يكون أمر رائع لان طعامك حقا لذيذ .

-هنا انوا كلهم بيركبوا الكلام مع بعض عشان يقنعوا جين 😂

+ جومي + وأيضا سوف يقوم المصورون بتصوير مقرب لذا سوف تظهر وسامتك أثناء الطبخ لذا يجب عليك المشاركة .

- في غرفه جين وشوقا

+ جين + شوقا هل يجب أن اشارك في المسابقه ؟

+ شوقا بصوت ناعس + لا لا يجب عليك المشاركة فقط اذهب للنوم .

+ جين + ولكن اخاف إذا قمت بالمشاركه ثم خسرت فسوف يزعل الماكني ويذهب كل حماسهم عبث .

+ شوقا + وماذا سوف يحدث إذا خسرت أنا لا اهتم للخسارة لكن يجب أن أفعل كل ما بوسعي حتى إذا خسرت لا اندم على عدم فعلي أي شيء .

المديرة المثالية ✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن