يعرف القراء الذين قرأوا التناسخ أو التهجير السريع أو قصص النظام أنه إذا كان مصير الشخصية في القصة سيتغير ، فيجب منعه قبل حدوث المصير المأساوي للشخصية. ومع ذلك ، فسر Song Qingshi المشكلة على أنها حدثت بالفعل ، مما يعني أنه كان عليه إنقاذ الشخصية التي عانت بالفعل من مصير مأساوي. كان قراره متوقفًا ، على بعد آلاف الأميال.
في الكتاب الأصلي ، ظهر Yue Wuhuan ثلاث مرات فقط:
كانت المرة الأولى عندما تم بيع بطل الرواية شو للتو إلى Golden Phoenix Mountain Manor. لقد رأى المشهد الذي لا يطاق ليوي ووهوان وهو يعبث به الضيوف وتداعت آرائه الثلاثة.
في المرة الثانية ، كان بطل الرواية يحمل أوهامًا ساذجة حول مستقبله. في استهزاء وإهانة يو ووهوان ، أُجبر على التصالح مع هويته.
كانت المرة الثالثة عندما أخرج Jin Feiren Yue Wuhuan إلى مسرح Langgan لعلاج الضيوف وتمزقه بطريق الخطأ من قبل النمر الشيطاني. أخفى جين فيرين القصة الداخلية لجنون النمر الشيطاني وعامله على أنه لعبة مرتبة بشكل متعمد للولائم. باستخدام الخوف الشديد ، حطم آخر أثر لكرامة بطل الرواية ، مما جعله يستسلم تمامًا ويصبح لعبة.
باختصار ، كان Yue Wuhuan شخصية داعمة صغيرة خرجت من القصة مبكرًا وخصصت لها سطور قليلة. تم استخدام فجوره لتعويض جمال بطل الرواية شو. علاوة على ذلك ، كان جماله هو جمال زهرة باهظة مبهرجة لتصل قريبًا إلى نقطة الانحدار. كيف يمكن مقارنتها مع النقية مثل اليشم والنظيفة مثل الجليد وبعد أن تتفتح زهرة شروق الشمس؟
كان هذا سؤالًا بسيطًا للغاية متعدد الخيارات يمكن أن يفعله كل قارئ!
إذا كان النظام على قيد الحياة ويراقب الامتحان ، لكان قد زحف إلى الخارج وطرح سونغ تشينغي ، هذا الرأس ، فوق رأسه.
كان Scholar-Tyrant Song غير مدرك تمامًا أنه قد ابتعد كثيرًا عن الموضوع. لقد ظل مليئًا بالثقة ، حريصًا على اتخاذ الإجراءات ، ويبذل قصارى جهده ، متعهداً بتسليم النتيجة المثالية!
في طريق العودة إلى وادي ملك الطب ، استوعب Song Qingshi كل ذكريات الجسد الأصلي ودمج معرفته الهائلة بالطب والكيمياء. كانت هناك أعشاب نادرة وغريبة وأدوية معجزة في العالم الخالد. ومع ذلك ، على غرار الطب الصيني التقليدي ، كانوا يعرفون فقط أن له فعالية مذهلة ولكنهم لم يعرفوا فقط من أين تأتي عجائبهم.
يجري الطب الحديث بحثًا منهجيًا حول الطب الصيني التقليدي ، ويكتشف العلاقة بين الملك والوزير والمساعد داخل مكوناته ، ويستخرج التركيبة المفيدة لكل دواء ثم يطور الأدوية التي يسهل تناولها وأكثر فاعلية.
A الإناث العلماء فاز بجائزة نوبل لهذا، ويستفيد منها العالم. كان تركيز Song Qingshi على الطب الحديث مما منحه قفزة في التفكير. لم يتبع المسار التقليدي للعالم الخالد. سرعان ما وجد أفكارًا جديدة لحل العديد من المشكلات التي فشل الجسم الأصلي في دراستها. سيوظف جناح Heaven Craft Pavilion لإنشاء بدائل للأدوات العلمية الحديثة. سيقوم بتحليل المكونات الفعالة في هذا الطب الخالد ، وتنقية ، والبحث ، وربما حتى إجراء توليف اصطناعي ...
أنت تقرأ
إنقاذ الشرير بالخطأ
Ficción históricaأصدر البروفيسور سيستيم مهمة: إنقاذ البطل اللطيف واللطيف والمأساوي لرواية "الفرن الاستثنائي". Song 'Scholar-Tyrant' Qingshi: "لا تقلق ، أستاذ! يمكنني بالتأكيد ضمان شفاء المريض! " في العالم الخالد: امتدح Song Qingshi من أعماق قلبه: "مريضتي هي أجمل وأل...