اعتقد Yue Wuhuan أن عينيه ستقتلع قريبًا من Xianzun وبدأ جسده بالكامل يرتجف من العصبية.
بعد فحص Song Qingshi ، شعر بالحيرة ، "هل أنت بارد؟"
هز يوي ووهوان رأسه بقوة.
"إذا كانت عيناك لا تسببان لك أي إزعاج ، فيمكننا تركها للعلاج لاحقًا." قرر Song Qingshi القيام بذلك وفقًا لخطورة الأمر. عاد إلى الطاولة وخلع قفازاته. التقط حبة الروح ومشى ، "وجدت في أظافرك دواء مسحوق أبيض. بعد فحص أولي ، قررت أنه يحتوي على Deer Spring Grass والأزهار المعطرة بالارتباك ، والتي تنتج تأثيرًا مثيرًا للشهوة الجنسية. بالإضافة إلى ذلك ، وجدت أيضًا أن رائحة البخور على ملابسك وتنانير الريش تحتوي على مكونات نباتية تجذب القطط. هذا هو السبب في أن النمر الشيطاني هاجمك وهاجمك في المأدبة ".
اكتشف ...
فكر يوي ووهوان باليأس.
كانت هذه هي الحيلة التي وجدها من خلال التحسس بحواف سيطرة ختم أكاسيا. العبيد لا يمكنهم قتل أنفسهم ، يجب أن يتبع العبيد السيد في كل شيء. ولكن الآن ، كان السيد سعيدًا برؤية العبد يؤدي أداءً لا يطاق ، وكان السيد هو أيضًا سعيدًا للعب العبد حتى الموت.
كل ما استطاع الحصول عليه هو المنشطات الجنسية التي استخرج منها المكونات المخدرة. لقد ركزها عدة مرات ، بما يكفي لجعل الحيوانات تفقد صحتها.
لذلك ، قام بحساب الوقت ولف الدواء في حبيبات الشمع لتأخير ظهور الأدوية في جسم النمر الشيطاني. ثم أعد رائحة على جسده لجذب النمر الشيطاني. بمجرد وصول الحالة المزاجية في المأدبة إلى ذروتها ، اندفع النمر الشيطاني تحت تحفيز الأدوية وتأكد من أنه سيختاره فريسة لها. لقد تظاهر بالدوار من تناول حبة مثيرة للشهوة الجنسية وأخذ زمام المبادرة للتقدم إلى الأمام. اعتقد الضيوف أنه كان عرضًا ترفيهيًا من تنظيم جين فيرين وقد صفقوا جميعًا.
اهتم جين فيرين كثيرا بوجهه. علاوة على ذلك ، فقد حصل بالفعل على مفضل جديد. لن يكسر الروح المعنوية العالية للضيوف من أجله أبدًا. قد يؤدي التردد للحظة إلى أن يفقد النمر الشيطاني السيطرة تمامًا ويمزق الضيوف في المأدبة.
نفذ Yue Wuhuan خطته بأقصى تصميم للموت. لم يظن قط أنه سيعيش وستكشف الحقيقة ..
في Golden Phoenix Manor ، إذا تم العثور على عبد تظهر عليه علامات العصيان ، فسوف يعاقب بشدة. ما هو أكثر من ذلك ، ما فعله هو التخطيط ضد السيد ، هذا الشيء الذي كان مخالفًا تمامًا للقواعد ... ولكن ماذا بعد ذلك؟
هدأ قلب يو ووهوان المرتبك تدريجيًا وتذكر أنه عندما أصبح عبدًا لأول مرة ، لأنه لم يكن راغبًا في الخضوع ولأنه كان مناسبًا للقدرة التصالحية لجذره الروحي من النوع الخشبي ، فقد جعله يعاني من كل الإذلال الذي يمكن أن يتحمل العالم تحت سيطرة ختم أكاسيا. لقد أُجبر على تولي جميع أنواع المواقف التي لا تطاق ، وأجبر على الاعتراف بأنه كان أكثر فسادًا من سيدة الزهور الأكثر فظاعة في أماكن المتعة. كره الأوغاد الطريقة التي لن يتفاعل بها أثناء الجماع ، واستخدموا أنواعًا لا حصر لها من العقاقير لتحويله إلى يتمتع بلياقة بدنية حساسة للغاية حتى أن احتكاك القماش العادي يجعله غير مرتاح للغاية.
أنت تقرأ
إنقاذ الشرير بالخطأ
Fiksi Sejarahأصدر البروفيسور سيستيم مهمة: إنقاذ البطل اللطيف واللطيف والمأساوي لرواية "الفرن الاستثنائي". Song 'Scholar-Tyrant' Qingshi: "لا تقلق ، أستاذ! يمكنني بالتأكيد ضمان شفاء المريض! " في العالم الخالد: امتدح Song Qingshi من أعماق قلبه: "مريضتي هي أجمل وأل...