.
.
.
#مايا
نايل : أنا المحقق السري قضايا القتل.. و هذا المحقق مساعدي الخاص.. كان بإمكاننا اقتحام منازلكم أخذكم بالقوة، لكن أردنا أن يحصل الأمر بشكل طبيعي.. كي لا تشعر عائلاتكم بشيئ..
صوفيا : و لما تحتجزنا نحن إن كانت القضية تتعلق بمايا ؟!
نايل : لأنكم تتعلقون بها أيضا، و هناك أسباب أخرى سأذكرها لاحقا..
غضبت من هذه اللعبة التي لعبها معي.. و بدأت بتذكر الأحداث و ربطها..
قلت له بثقة : كنت أعلم أنك شخص غير موثوق به.. حين عثرت على قلادتي و لحقت بي لاحظت أنني مثوترة، فحاولت معرفة السبب.. و عند رفض الشرطة لدخولنا إلى القصر أريتهم بطاقتك السرية للشرطة.. و حين أخذتني لسؤالي عن الجريمة ظننت أنني سأعترف لك باقترافها.. و حين لم أفعل أوهمتني أنك قد صدقت ما قلت و من ثم لعبت لعبتك هذه كي أرافقك إلى القصر.. من أجل التحقيق و رغبة في مراقبتي كوني المشتبه به الأول.. هذا حقا سخيف..
صفق نايل ثم أردف قائلا : أحب ذكاءك فهو يذكرني بمجرم القضية..
أنا : اصمت يا هذا و لا تلمح أنني القاتلة.. لو أستطيع القتل ( أدرت رأسي نحوه ) أنت تعلم جيدا من ستكون ضحيتي الأولى..
نايل : ههههه تعجبني ثقتك بنفسك أيضا.. و لمعلوماتك.. أنت هنا لست بقاتلة أو بريئة.. أنت هنا محققة و مجرمة بالوقت نفسه.. أمامك أسبوعان لإثبات ما تقولين أو عكسه..
ليام : حسنا.. لكن أريد أن أعرف، أنا ما ذنبي بقضيتكم..
لوي : قبل أن نخبرك سبب تواجدك معنا يجب أن نستمع لما حدث مع مايا بالتفاصيل المملة، هيا تفضلي..
سردت لهم ما حدث معي منذ دخولي إلى الحفل إلى موعد عودتي للمنزل.. لكن هناك شعور يخبرني أنني قد نسيت إخبارهم بشيئ بالغ الأهمية و قد يكون مفتاح القضية لكن و لسوء الحظ لا أتذكر ما هو لذا تغاظيت عن الأمر فقط..
نايل : لحظة.. قلت أنك عندما كنت تبحثين في ذلك المكان، شعرتي بتواجد أحد ما خلفك.. و شعرت كذلك باقترابه منك.. و حين التفتتي وجدتي الأمير مشنوقا.. فكيف استطاع اللحاق بك إذا ؟؟؟!!..
في هذه اللحظة كان الصمت سيد المكان، و أستطيع رؤية التعجب باد على وجوه جميع الحاضرين..
أنا : أجل.. صحيح لم أفكر بالأمر من قبل..
نايل : و لن تفكري..
أنا : اصمت.. هذا يعني أن الأمير ليس هو من كان خلفي..
ليام : أو ربما قرينه قد شارك بالجريمة !!
نظر الجميع نحو ليام فاسترسل حديثه : سمتي أفضل.. أعلم..
نايل : هذا محتمل مايا، و ربما هو من كان يراقبك و هم من خدعك بمشهد شنقه..
أنت تقرأ
الجريمة المعقدة
أدب الهواةانا قرات قصة بالواتباد فاعجبت بها لذا قررت نقلها اليكم بتمنا تعجبكو انتو كمان اسم الكاتبة الاصلية : سهام امجد السيد بعدما راح اخلص من كتابة الرواية راح اعطيكو اسم القصة الحقيقية . #الشخصيات هاري ستايلز: الامير مايلي ستايلز: الاميرة نايل هوران, مايا...