Chapter one

886 34 32
                                    

ملاحظة / اسمعوا الأغنية اثناء قراءة الفصل 💙
Right where you left me _ Taylor swift

....

2003_Nov_5

- And you're sitting in front of me
At the restaurant when I was still the one you want
Cross-legged in the dim light everything was just right
I , I could feel the mascara run
You told me that you met someone
Glass shattered on the white cloth
Everybody moved on

" جرانجر انا اقابل فتاة آخر "

سقط النبيذ على فستان هيرميون الأبيض وتحطم الزجاج على الأرض.

هل الذي سمعته كان صحيح لم تستطع التكلم أو التفكير ماذا كانت ستقول له لاتعلم ولكن ربما يكون ماسمعته خطأ نظرت إلى دراكو كان يستدعي النادل لتنظيف الأرض كان يبدو غير مبال كأنه لم يحطم قلبها إلى أشلاء ولكن كان هذا دراكو مالفوي .

" انا لاافهم "

نظر اليها دراكو وقال " الأمر معقد ولكن انتهت علاقتنا جرانجر "

نعم لقد فهمت الموضوع بوضوح كيف يفعل هذا لها شعرت بحرقة في عينيها وقالت كلا لاتفعلي لاتبكي أمامه ولكن لم تستطع انزلقت الدموع من عينيها ونزلت الماسكارا التي وضعتها.

سمعت صوت الكرسي نظرت للأعلى وشاهدته يغادر ولكنها جلست هناك تنظر إلى المكان الذي كان يجلس فيه لم تكن تعرف كم من الوقت مر كانت تسمع أصوات الناس وهم يتكلمون وهم يضحكون لكنها شعرت كأنها مجمدة أخيرا عادت إلى الواقع نهضت وخرجت من المطعم إلى الشارع كان يوم بارد نسبيا .

كانت تعلم قالوا لها وخصوصا هاري ورون انه سوف يحطم قلبها ولكنها لم تصدقهم كانت عمياء كانت واقعة في الحب كانت في حب تلك العيون الرمادية وتلك الابتسامة الرائعة تمنت لو قالت له انها تحبه أكثر من مرة وأنه كان أجمل شي في حياتها لكنها لم تفعل كانت خائفة من أنه قد يتركها ضحكت بمرارة حسنا لقد فعل. 

نظرت حولها وادركت أنها كانت تمشي لفترة طويلة كانت تريد الذهاب إلى المنزل والدخول في اكتئاب لذلك ظهرت في المنزل وذهبت إلى الخزانة المطبخ واخرجت زجاجة النبيذ التي اشتراها دراكو عندما جاء إلى منزلها قبل أسبوعين توجهت إلى غرفة الجلوس وجلست على الاريكة وأخذت تشرب .

لم تكن متأكدة  كيف حدث هذا ربما لم يكن سعيد معها مثلما توقعت ولكن لا أخذت تكرر الذكريات ووجدت انه كان سعيد جدا معها إذن لماذا تركها لماذا يقابل فتاة ثانية ومن هي هذه الفتاة لم تستطع التفكير في الأمر لأنه كان يؤلمها.

right where you left meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن