Chapter two

535 36 18
                                    

2003_sep_19

-Friends break up, friends get married
Strangers get born, strangers get buried
Trends change , rumors fly through new skies
But I'm right where you left me

ابتسمت هيرميون وهي تعلم مالذي يحاول حبيبها فعله .

كانت قد عادت للتو من العمل واستقبلها دراكو قبل أن تفتح باب شقتها حيث كانوا يعيشون معا واغمض عينيها بيديه وقال إنها مفاجأة ،كانت تعلم أنه يوم عيد ميلادها وأنها هذه هي المفاجأة.

فتح دراكو الباب ثم سمعت الجميع يقول "مفاجأة!"

وابعد دراكو يديه عن عينيها ثم عانقها وقبلها ثم سمعت هاري يقول " حقا لااريد رؤية هذا الشي"

قال رون بأشمئزاز " الجحيم الدموي ولاانا أيضا "

قالت جيني بقوة " اخرسوا "

قال دراكو وهي يبتسم ابتسامة رائعة ويبعد شعرها عن وجهها "عيد ميلاد سعيد هيرميون "

ابتسمت له " شكرا لك " ثم اندفعت إلى أصدقائها وهم هاري ورون وجيني وليندا عانقوها جميعا وتمنو لها عام سعيد ثم قطعوا الكيك وذهبوا إلى المنزل .

قالت هيرميون لدراكو وهي نائمة على كتفه على الاريكة " كنت أعلم أنها مفاجأة لعيد ميلادي "

ضحك وقال وهو يمرر يده على شعرها  " بالطبع المع ساحرة في عصرنا "

كان رائع عندما يقول لها هذا كان الجميع ينادوها بهذا اللقب ولايؤثر بها ولكن عندما يقوله دراكو لها يكون رائعا.

قال " لم اعطيك هديتي بعد "

رفعت هيرميون رأسها ثم نهض وذهب إلى إدراج مكتب وسحب علبة سوداء وعاد إلى جانبها وقدمها اليها .

فتحت هيرميون الهدية كانت قلادة وكانت رائعة كانت تحتوي على ماسة زرقاء صغيرة قالت له وهي تبتسم " انها رائعة، هل تضعها لي "

أخذ القلادة واستدارت له رفعت شعرها المجعد ووضع دراكو القلادة لها وقبل رقبتها وقال " أنا سعيد لأنها أعجبتك ، ولكن ليست هذه هديتي الوحيدة نسيت أن اجلبها " استدارت هيرميون له

ضحك وقال وهو يخرج عصاه من جيبه " انا ساحر لماذا انهض واحضر الاشياء انت ذات تأثير سيئ جرانجر"

قال وهو يوجه عصاه " اكيو هدية الكتاب " ثم طار كتاب مغلف بلون ازرق من غرفة النوم بأتجاه يد دراكو الممدودة .

كانت هيرميون لاتستخدم السحر لمثل هذه الأشياء وتقوم تحضرها بنفسها الشي الذي أدى إلى تعلم دراكو لذلك منها .

right where you left meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن