↳ ⊹ °sᴏʟᴀʀ . 💒 ˎ :

102 17 150
                                    

صَلمعلكم.

فَديتني اول وَاحدة تِحدث بـالكِتاب، بِيست ليدر بالله!

كِيفكم مَع كُورونا المَلعونةِ؟.

إن شاءَ الله مُلتزمِين بـالإجرائاتِ، رَبي يعَافينا جَميعاً.

︶•︶°︶•︶°︶•︶°︶•︶°︶•︶°︶•︶

بِما إني خَلصت إختبَاراتي و فِضيت إلكم رح اقعُد ع قلبُكم طول فَترة الصِيف اصدِّعكم.
-تِتربع-

سُ ماي هارتِي'ز رَح أشارِك معكم روايتِي المُفضلة دائماً و ابداً..

~ رَسائِل كافكا إلى مِيلينا.

~ فِرانز كافكا franz kafka ~
كاتبٌ تشيكي الأصلِ إشتهر بـنظراتهِ السوداويةَ للحياةِ و عُمق و دكنةِ مُحِيطه.

مِن أشهر ما كتبهُ رسائله إلى ميلينا حبيبتهُ.

كَتب كافكا إلى ميلينا جَلَّ افكارِه و مُعتقداته الممتلئة بـمشاعره نحوها، و كان كافكا في رسائلهُ إلى ميلينا يحكي لها يومه بـكُل تفاصيله الدقيقةِ..

على الرغمِ من تعبه الجسدي الشديد و مَرضه، إلا أنه كان مواظبا على إرسال الرسائل لها يومياً.

رَسائل كافكا الى مِيلينا المُفضلةَ لديَّ~

|1| الآن فقط إنقطع المطر الذي دام سقوطه يومين و ليلةٍ، مع إن انقطاعهُ قد لا يستمر سوى للحظةً، لكنه مع ذلك حدث يستحق أن يحتفلُ به المرء، وهذا ما أفعله بـالكتابة إليكِ، إنني أعيشُ هنا في خير حال، ولا يطيق الجسد الفاني مَزيدًا من العناية، وتطلُ شرفة غرفتي على حديقة محاطة بسور، تزدهر فيها الشجيرات المُزهرة، و تتعرض شرفة الغرفة لأشعةَ الشمس، تزورني في الغرفة السحالي والطيور وأنواع مختلفة من الكائناتِ، تزورني أزواجًا أزواجًا، إنني أرغب رغبة شديدة في أن تكوني هنا مَعي.

|2| مَا أخافه و عيناي مفتوحتانِ على إتساعهما، بعد أن غرقتُ في أعماق خوفِي، عاجزًا حتى عن محاولة النجاة، هو تِلك المؤامرة التي تقوم في داخلي ضد ذاتي، تلك المؤامرة وحدها هي ما أخشاه، وهذا ما ستفهمينه بصورة أوضح بعد قراءة رِسالتي إلى أبي، وإن كنتِ لن تفهمي ذلك منها تمام الفهم مع ذلك، لأن تلك الرسالة قد وجهت في إحكام بالغ نحو هدفها.

|3| ميلينا، أنتِ بالنسبة لي، لستِ امرأة، أنتٍ فتاة، فتاةٌ لم أر مثلها أبدًا مِن قبل، لستُ أظن لهذا أنني سأجرؤ على أن أقدمَ لكِ يدي أيتها الفتاة، تِلك اليد الملوثة، و المعروقة، المهتزةَ، المترددة، التي تتناوبها السخونة والبرودةِ.
أتعلمين يا ميلينا، إنكِ عندما تذهبين إليه
(يقصد زوجها) فإنكِ بذلك تخطين خطوةً واسعة إلى أسفلِ بالنسبة لمستواكِ، لكنك إذا خطوتِ نحويَ فسوف تتردينَ في الهاوية، هل تُدركين ذلك؟

       ˗ˏ ➶ [ MΛMΛMӨӨ ] . ✧ ˚   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن